الكته يتوج بلقب أندية الريشة للاناث

ستادكم نيوز -استحقت اناث فريق الكتة للريشة الطائرة لقب بطولة بطولة أندية المملكة للريشة الطائرة بعد أن حققن ستة انتصارات وبرصيد 12 نقطة وذلك في ختام البطولة التي أقيمت في صالة اتحاد الريشة بالمدينة الرياضية بمشاركة 7 اندية وادارها طاقم من الحكام الدوليين والمحليين برئاسة الدكتور محمود الحواتمة .

وشهد اللقاء الختامي بين فريقي الكتة ومدينة الحسين للشباب اثارة وندية نالت اعجاب الحضور لا سيما وان بعض لاعبات الفريقين ضمن المنتخب الوطني قبل ان تدين الغلبة للاعبات الكته بفوزين صعبين في الفردي والزوجي وبواقع شوطين مقابل لا شيء في الفردي حيث فازت مرح عمرو على ياسمين حمده 23/21 و 21/14 .

كما حسمت الثنائي فرح عمر ولينا مزاهره لقائي الزوجي على شام الخليلي وجود عسيله بشوطين مقابل لا شيء وبواقع 23/21 و 21/16 .

وفي الترتيبفقد حل فريق الاشرفية المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، تلتها 3 فرق بنفس الرصيد ( 4 نقاط ) وهي كفر يوبا ، ام نوارة وكفر راكب ، فيما حل كفر عوان اخيراً دون نقاط .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات