الكته يتوج بلقب أندية الريشة للاناث

ستادكم نيوز -استحقت اناث فريق الكتة للريشة الطائرة لقب بطولة بطولة أندية المملكة للريشة الطائرة بعد أن حققن ستة انتصارات وبرصيد 12 نقطة وذلك في ختام البطولة التي أقيمت في صالة اتحاد الريشة بالمدينة الرياضية بمشاركة 7 اندية وادارها طاقم من الحكام الدوليين والمحليين برئاسة الدكتور محمود الحواتمة .

وشهد اللقاء الختامي بين فريقي الكتة ومدينة الحسين للشباب اثارة وندية نالت اعجاب الحضور لا سيما وان بعض لاعبات الفريقين ضمن المنتخب الوطني قبل ان تدين الغلبة للاعبات الكته بفوزين صعبين في الفردي والزوجي وبواقع شوطين مقابل لا شيء في الفردي حيث فازت مرح عمرو على ياسمين حمده 23/21 و 21/14 .

كما حسمت الثنائي فرح عمر ولينا مزاهره لقائي الزوجي على شام الخليلي وجود عسيله بشوطين مقابل لا شيء وبواقع 23/21 و 21/16 .

وفي الترتيبفقد حل فريق الاشرفية المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، تلتها 3 فرق بنفس الرصيد ( 4 نقاط ) وهي كفر يوبا ، ام نوارة وكفر راكب ، فيما حل كفر عوان اخيراً دون نقاط .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة