الأرجنتين تتفوق على الإكوادور (بجزاء) ميسي

ستادكم نيوز -قاد ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتيني لفوز ثمين 1-صفر على الإكوادور في مستهل تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر التي شهدت فوز أوروغواي 2-1 على تشيلي.

أقيمت المباراة على ملعب لابوموبونيرا الشهير بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13 من ضربة جزاء.

وفي المباراة الأخرى، وبهدف في الوقت بدل الضائع سجله ماكسيميليانو غوميز، أفلت منتخب أوروغواي من فخ التعادل بملعبه مع تشيلي وحسم المباراة لصالحه 2-1.

وسجله لويس سواريز هدف أوروغواي الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 39، وعادل أليكسيس سانشيز لتشيلي في الدقيقة 55 ليتأزم الموقف حتى هدف الفوز القاتل.

وتقام تصفيات أميركا الجنوبية بمشاركة المنتخبات العشرة بالقارة بنظام الدوري، وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى كأس العالم، في حين يخوض المنتخب الخامس الملحق الفاصل على التأهل للمونديال مع أحد منتخبات القارات الأخرى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين