سحاب يقلق شباب الأردن ومعان يزيد أوجاع البقعة

ستادكم نيوز – واصل فريق سحاب تقديم عروضه القوية وحصد النقاط بحثا عن منطقة الأمان، وذلك بعد تغلبه على شباب الأردن بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي اقيم اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين.

سجل لسحاب، يزن النعيمات من ركلة جزاء بالدقيقة 10، وأحمد عبد الحليم من ضربة حرة مباشرة  بالدقيقة 73.

وبهذا الفوز تقدم فريق سحاب للمركز الثامن برصيد 16 نقطة، فيما ظل شباب الأردن سادسا بـ18 نقطة، واصبح في وضع مقلق وقريبا من الفرق التي تسعى للهروب من شبح الهبوط بعد أن كان في صدارة الفرق.

وفي مباراة اخرى تقدم فريق معان خطوة مهمة للأمام اثر فوزه على البقعة بهدفين دون رد، في المواجهة التي شهدها ملعب ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

سجل هدفي معان مهاجمه عدي القرا في الدقيقة الثالثة، عندما تابع ضربة حرة مباشرة داخل منطة الجزاء، ليركن الكرة بقدمه داخل الشباك.

وأضاف المدافع التونسي بصفوف معان الهدف الثاني، مستثمرا ضربة ركنية ليدك الكرة برأسه داخل الشباك في الدقيقة 50.

وبهذا الفوز يقفز فريق معان للمركز التاسع برصيد 14 نقطة، فيما ظل البقعة في ذيل الترتيب بدون أي نقطة، وبات يقترب أكثر من الهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى.

إلى ذلك تختتم مواجهات الجولة 14 غدا السبت، حيث يستضيف فريق الحسين اربد ضيفه الجزيرة على ستاد الحسن بمدينة اربد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء