اسرة أبو غوش تستغرب عدم تكفيله وتطالب القضاء بإنصافه

ستادكم نيوز  -أعرب ذوو بطل التايكواندو الأردني الأولمبي أحمد أبو غوش، عن استغرابهم التام من رفض تكفيل ابنهم أكثر من مرة، مناشدين الملك عبدالله الثاني بإنصافه.
وأكدوا في توضيح نشروه على صفحة أبو غوش الرسمية في موقع “فيسبوك” الجمعة، أنه “لا يوجد هناك أي مشكلة بأن يأخذ القضاء مجراه”، قائلين: “كلنا ثقة بالقضاء الأردني بإنصاف ابننا حق الانصاف الذي لا ذنب له بأي شيء حصل، وهو ما نقوم نحن باتباعه بقضية أخرى متعلقة بنفس الموضوع ومنظورة في القضاء المدني منذ عام 2019”.
وأوضحوا أن “القضية التي تم تكييفها لأحمد على أنها جنائية؛ هي قضية تتعلق بقيد مدني ثانٍ مُصدَر قديماً، ولم يتم استخدامه أبدا من قبل ابننا أحمد”، متابعين: “هنا وجب التوضيح أن ابننا لم يرتكب اي جناية كبيرة كما يتم تفسيرها بمعناها العامي للناس لا سمح الله، ولكن نستغرب تماما رفض تكفيل ابننا اكثر من مرة، ونناشد جلالة الملك عبدالله الثاني بانصافه و هو الذي شهد لأبننا بالولاء و الانتماء و الاخلاق الحميدة”.
وفيما يتعلق ببيان الاتحاد الاردني للتايكواندو، أكد ذوو أبو غوش أن “أحمد يعتز باتحاد لعبته برئاسة سمو الامير راشد، وسنترك الرد بالتفاصيل لأحمد شخصياً حين خروجه ان شاء الله”.
وأضافوا: “يرجى عدم تداول اي تفاصيل غير صحيحة بحق ابننا لمنع انتشار الشائعات، وإن شاء الله سيتم توضيح كل التفاصيل عند صدور قرار القضاء العادل بإذن الله”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟