اسرة أبو غوش تستغرب عدم تكفيله وتطالب القضاء بإنصافه

ستادكم نيوز  -أعرب ذوو بطل التايكواندو الأردني الأولمبي أحمد أبو غوش، عن استغرابهم التام من رفض تكفيل ابنهم أكثر من مرة، مناشدين الملك عبدالله الثاني بإنصافه.
وأكدوا في توضيح نشروه على صفحة أبو غوش الرسمية في موقع “فيسبوك” الجمعة، أنه “لا يوجد هناك أي مشكلة بأن يأخذ القضاء مجراه”، قائلين: “كلنا ثقة بالقضاء الأردني بإنصاف ابننا حق الانصاف الذي لا ذنب له بأي شيء حصل، وهو ما نقوم نحن باتباعه بقضية أخرى متعلقة بنفس الموضوع ومنظورة في القضاء المدني منذ عام 2019”.
وأوضحوا أن “القضية التي تم تكييفها لأحمد على أنها جنائية؛ هي قضية تتعلق بقيد مدني ثانٍ مُصدَر قديماً، ولم يتم استخدامه أبدا من قبل ابننا أحمد”، متابعين: “هنا وجب التوضيح أن ابننا لم يرتكب اي جناية كبيرة كما يتم تفسيرها بمعناها العامي للناس لا سمح الله، ولكن نستغرب تماما رفض تكفيل ابننا اكثر من مرة، ونناشد جلالة الملك عبدالله الثاني بانصافه و هو الذي شهد لأبننا بالولاء و الانتماء و الاخلاق الحميدة”.
وفيما يتعلق ببيان الاتحاد الاردني للتايكواندو، أكد ذوو أبو غوش أن “أحمد يعتز باتحاد لعبته برئاسة سمو الامير راشد، وسنترك الرد بالتفاصيل لأحمد شخصياً حين خروجه ان شاء الله”.
وأضافوا: “يرجى عدم تداول اي تفاصيل غير صحيحة بحق ابننا لمنع انتشار الشائعات، وإن شاء الله سيتم توضيح كل التفاصيل عند صدور قرار القضاء العادل بإذن الله”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!