اسرة أبو غوش تستغرب عدم تكفيله وتطالب القضاء بإنصافه

ستادكم نيوز  -أعرب ذوو بطل التايكواندو الأردني الأولمبي أحمد أبو غوش، عن استغرابهم التام من رفض تكفيل ابنهم أكثر من مرة، مناشدين الملك عبدالله الثاني بإنصافه.
وأكدوا في توضيح نشروه على صفحة أبو غوش الرسمية في موقع “فيسبوك” الجمعة، أنه “لا يوجد هناك أي مشكلة بأن يأخذ القضاء مجراه”، قائلين: “كلنا ثقة بالقضاء الأردني بإنصاف ابننا حق الانصاف الذي لا ذنب له بأي شيء حصل، وهو ما نقوم نحن باتباعه بقضية أخرى متعلقة بنفس الموضوع ومنظورة في القضاء المدني منذ عام 2019”.
وأوضحوا أن “القضية التي تم تكييفها لأحمد على أنها جنائية؛ هي قضية تتعلق بقيد مدني ثانٍ مُصدَر قديماً، ولم يتم استخدامه أبدا من قبل ابننا أحمد”، متابعين: “هنا وجب التوضيح أن ابننا لم يرتكب اي جناية كبيرة كما يتم تفسيرها بمعناها العامي للناس لا سمح الله، ولكن نستغرب تماما رفض تكفيل ابننا اكثر من مرة، ونناشد جلالة الملك عبدالله الثاني بانصافه و هو الذي شهد لأبننا بالولاء و الانتماء و الاخلاق الحميدة”.
وفيما يتعلق ببيان الاتحاد الاردني للتايكواندو، أكد ذوو أبو غوش أن “أحمد يعتز باتحاد لعبته برئاسة سمو الامير راشد، وسنترك الرد بالتفاصيل لأحمد شخصياً حين خروجه ان شاء الله”.
وأضافوا: “يرجى عدم تداول اي تفاصيل غير صحيحة بحق ابننا لمنع انتشار الشائعات، وإن شاء الله سيتم توضيح كل التفاصيل عند صدور قرار القضاء العادل بإذن الله”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه