اسرة أبو غوش تستغرب عدم تكفيله وتطالب القضاء بإنصافه

ستادكم نيوز  -أعرب ذوو بطل التايكواندو الأردني الأولمبي أحمد أبو غوش، عن استغرابهم التام من رفض تكفيل ابنهم أكثر من مرة، مناشدين الملك عبدالله الثاني بإنصافه.
وأكدوا في توضيح نشروه على صفحة أبو غوش الرسمية في موقع “فيسبوك” الجمعة، أنه “لا يوجد هناك أي مشكلة بأن يأخذ القضاء مجراه”، قائلين: “كلنا ثقة بالقضاء الأردني بإنصاف ابننا حق الانصاف الذي لا ذنب له بأي شيء حصل، وهو ما نقوم نحن باتباعه بقضية أخرى متعلقة بنفس الموضوع ومنظورة في القضاء المدني منذ عام 2019”.
وأوضحوا أن “القضية التي تم تكييفها لأحمد على أنها جنائية؛ هي قضية تتعلق بقيد مدني ثانٍ مُصدَر قديماً، ولم يتم استخدامه أبدا من قبل ابننا أحمد”، متابعين: “هنا وجب التوضيح أن ابننا لم يرتكب اي جناية كبيرة كما يتم تفسيرها بمعناها العامي للناس لا سمح الله، ولكن نستغرب تماما رفض تكفيل ابننا اكثر من مرة، ونناشد جلالة الملك عبدالله الثاني بانصافه و هو الذي شهد لأبننا بالولاء و الانتماء و الاخلاق الحميدة”.
وفيما يتعلق ببيان الاتحاد الاردني للتايكواندو، أكد ذوو أبو غوش أن “أحمد يعتز باتحاد لعبته برئاسة سمو الامير راشد، وسنترك الرد بالتفاصيل لأحمد شخصياً حين خروجه ان شاء الله”.
وأضافوا: “يرجى عدم تداول اي تفاصيل غير صحيحة بحق ابننا لمنع انتشار الشائعات، وإن شاء الله سيتم توضيح كل التفاصيل عند صدور قرار القضاء العادل بإذن الله”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل