اتحاد غرب آسيا ينظم ورشة عمل عن برنامج الواعدات الإناث

ستادكم نيوز -ينظم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يوم الأربعاء ٣٠ أيلول/سبتمبر الحالي ورشة عمل عن برنامج الواعدات الإناث في منطقة غرب آسيا.

وتأتي الورشة التي تقام عبر التطبيق الالكتروني Microsoft Teams من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، استكمالاً لخطة وبرامج اتحاد غرب آسيا في تفعيل ورشات العمل المتعلقة بالإناث في المنطقة، وضمن استراتيجيته لتطوير كرة القدم النسوية في المنطقة، لتطوير فئة الواعدات ومساعدة الاتحادات الاعضاء على وضع الاستراتيجيات الناجحة بهذا المجال.

وستشهد الورشة مشاركة ماساهيرو سوجي ياما ممثلاً عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للحديث عن برنامج الواعدات للإناث في القارة، كما ستتضمن عرضين يقدمهما ممثلان عن الاتحادين الأردني واللبناني للاطلاع على تجربتهما الخاصة بهذا البرنامج، وذلك بغرض تبادل الأفكار بين الاتحادات الاعضاء المختلفة.

ومن المنتظر أن تشهد الورشة مشاركة واسعة، بعدما طلب اتحاد غرب آسيا من الاتحادات الأعضاء تسمية ثلاثة ممثلين عن كل اتحاد من مسؤولي الكرة النسوية والواعدات لحضورها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟