اتحاد غرب آسيا ينظم ورشة عمل عن برنامج الواعدات الإناث

ستادكم نيوز -ينظم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يوم الأربعاء ٣٠ أيلول/سبتمبر الحالي ورشة عمل عن برنامج الواعدات الإناث في منطقة غرب آسيا.

وتأتي الورشة التي تقام عبر التطبيق الالكتروني Microsoft Teams من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، استكمالاً لخطة وبرامج اتحاد غرب آسيا في تفعيل ورشات العمل المتعلقة بالإناث في المنطقة، وضمن استراتيجيته لتطوير كرة القدم النسوية في المنطقة، لتطوير فئة الواعدات ومساعدة الاتحادات الاعضاء على وضع الاستراتيجيات الناجحة بهذا المجال.

وستشهد الورشة مشاركة ماساهيرو سوجي ياما ممثلاً عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للحديث عن برنامج الواعدات للإناث في القارة، كما ستتضمن عرضين يقدمهما ممثلان عن الاتحادين الأردني واللبناني للاطلاع على تجربتهما الخاصة بهذا البرنامج، وذلك بغرض تبادل الأفكار بين الاتحادات الاعضاء المختلفة.

ومن المنتظر أن تشهد الورشة مشاركة واسعة، بعدما طلب اتحاد غرب آسيا من الاتحادات الأعضاء تسمية ثلاثة ممثلين عن كل اتحاد من مسؤولي الكرة النسوية والواعدات لحضورها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه