إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال

ستادكم نيوز-

توج فريق (MAT05) بلقب بطولة أبو ظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو (احدى جولات بطولة العالم 2022) التي أقيمت في عمان والمعروفة ببطولة أبو ظبي الدولية للمحترفين (AJP). ونجح الفريق بالفوز بالمركز الأول بالمجموع العام وبالفردي للبطولة التي شهدت مشاركة أكثر من (300) لاعب ولاعبة يمثلون دول كل من: الأردن، فلسطين، الامارات، البحرين، الكويت، مصر، السعودية والولايات المتحدة الأمريكية. وحصل الفريق على (47) ميدالية ملونة منها (23) ذهبية و(22) فضية وبرونزيتين.
كما حقق فريق (MAT05) لقب البطولة المحلية للقتال المتنوع (MMA) للهواة في المجموع العام والفردي التي أقيمت في صالة الأرينا بمشاركة (22) لاعبا يمثلون (5) مراكز إضافة الى فريق الأمن العام. وحصل الفريق على (3) ذهبيات و(4) فضيات و(3) برونزيات.
وفي بطولة المصارعة التي أقيمت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب التي شهدت مشاركة (380) لاعبا ولاعبة يمثلون (28) مركزا وناديا، نجح الفريق بالفوز بالمركز الأول لفئات الرجال والشباب والناشئين بحصوله على (99) نقطة وظفره بتسع ذهبيات و(4) فضيات وثلاث برونزيات.
وعبر المدير العام الرئيس التنفيذي لمركز (MAT05) الماستر سامي الجمل عن سعادته لعودة البطولات المحلية لهذه الرياضات الفردية التي باتت تحقق إنجازات لافتة للرياضة الأردنية على المستويات العربية والإقليمية والدولية مشيدا بجهود اتحاد المصارعة والجوجيتسو والمشرفين على بطولة ((MMA للهواة مشيرا الى أن عودة البطولات المحلية لهذه الألعاب من شأنه أن يرفع المستويات الفنية للاعبين واللاعبات ويعزز قدراتهم التنافسية في البطولات القادمة بهدف الوصول الى منصات التتويج، كما عبر عن شكره وتقديره للمدربين مشيدا بالروح القتالية التي ظهر فيها اللاعبون واللاعبات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري