إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال

ستادكم نيوز-

توج فريق (MAT05) بلقب بطولة أبو ظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو (احدى جولات بطولة العالم 2022) التي أقيمت في عمان والمعروفة ببطولة أبو ظبي الدولية للمحترفين (AJP). ونجح الفريق بالفوز بالمركز الأول بالمجموع العام وبالفردي للبطولة التي شهدت مشاركة أكثر من (300) لاعب ولاعبة يمثلون دول كل من: الأردن، فلسطين، الامارات، البحرين، الكويت، مصر، السعودية والولايات المتحدة الأمريكية. وحصل الفريق على (47) ميدالية ملونة منها (23) ذهبية و(22) فضية وبرونزيتين.
كما حقق فريق (MAT05) لقب البطولة المحلية للقتال المتنوع (MMA) للهواة في المجموع العام والفردي التي أقيمت في صالة الأرينا بمشاركة (22) لاعبا يمثلون (5) مراكز إضافة الى فريق الأمن العام. وحصل الفريق على (3) ذهبيات و(4) فضيات و(3) برونزيات.
وفي بطولة المصارعة التي أقيمت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب التي شهدت مشاركة (380) لاعبا ولاعبة يمثلون (28) مركزا وناديا، نجح الفريق بالفوز بالمركز الأول لفئات الرجال والشباب والناشئين بحصوله على (99) نقطة وظفره بتسع ذهبيات و(4) فضيات وثلاث برونزيات.
وعبر المدير العام الرئيس التنفيذي لمركز (MAT05) الماستر سامي الجمل عن سعادته لعودة البطولات المحلية لهذه الرياضات الفردية التي باتت تحقق إنجازات لافتة للرياضة الأردنية على المستويات العربية والإقليمية والدولية مشيدا بجهود اتحاد المصارعة والجوجيتسو والمشرفين على بطولة ((MMA للهواة مشيرا الى أن عودة البطولات المحلية لهذه الألعاب من شأنه أن يرفع المستويات الفنية للاعبين واللاعبات ويعزز قدراتهم التنافسية في البطولات القادمة بهدف الوصول الى منصات التتويج، كما عبر عن شكره وتقديره للمدربين مشيدا بالروح القتالية التي ظهر فيها اللاعبون واللاعبات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع