لعدم جاهزية ملعب البتراء…..ترحيل مباريات من المحترفين والأولى

ستادكم نيوز –

قرر اتحاد كرة القدم، نقل المباريات المقررة على ملعب البترا، خلال الأسبوعين المقبلين، ضمن الدوري الأردني للمحترفين، ودوري الدرجة الأولى، لموسم 2023/2024، بسبب أعمال الصيانة الطارئة.

وحسب التعديل، يلتقي سحاب مع الرمثا ضمن الأسبوع السادس من الدوري الأردني للمحترفين عند الخامسة مساء الخميس 26 تشرين الأول، على ملعب السلط.

ويواجه شباب الأردن نظيره شباب العقبة، عند الخامسة مساء الخميس 2 تشرين الثاني، على ملعب السلط، على أن يقام لقاء سحاب ومغير السرحان بذات التوقيت مساء الجمعة على ذات الملعب، ضمن الأسبوع السابع من الدوري الأردني للمحترفين.

في المقابل، يقام لقاء عمان FC مع البقعة عند الخامسة مساء الأحد 29 تشرين الأول، على ستاد الأمير محمد، فيما يلتقي الجزيرة مع الهاشمية بذات التوقيت مساء الاثنين على نفس الملعب، ضمن الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى.

ويبدو أن مشكلة الملاب مستعصية وغير جاهزة ، حيث تم قبل يومين عدم استكمال باراة العقبة والسرحان لانقطاع التيار الكهرباء، في حين لا يزمال ملعب القويسمة بعيدا عن الجاهزية رغم عدم لإاكة النشاطات منذ سنتين باستثناء بطولة السيدات الودية، وهذا يدل على غياب الفاعلية لجنة لمسؤولي الملاعب في اتحاد الكرة وعدم اكتراث القائمين على هذه المنشآت.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله