أخبار النجوم

محمد جميل عبد القادر

ليس كل من يعمل في وسيلة إعلامية سواء كان في الصحافة أو الإذاعة أو التلفزيون وغيرها من أدوات الإعلام الهامة ناجحا في مهمته.

المهم أن يترك هذا الإعلامي بصماته التي يتابعها وينتظرها الرأي العام الرياضي لأنه سيجد فيها مهنية وتجديد وثقافة ومتعة .

من هؤلاء الشباب المؤثر في إعلامنا الرياضي المحلي الزميل خالد الخطاطبة الذي يحتفظ بزاوية رياضية ثابتة بجريدة الغد الغراء تحافظ على مستواها باستمرار خاصة وأنه يعتمد فيها على الموضوعية والحياد إنها زاوية أخبار النجوم.

أما على الشاشة الفضية فإنه يطل إطلالة مريحة تظهر تواضعه الحقيقي وتكمن في المواضيع التي يتحدث ويناقش ويحاور فيها.

إنه إنسان مريح وقبل كل شيء إعلامي ناجح من جملة العديد من الزملاء الذين يفخر بهم الإعلام الرياضي الأردني والعربي .

أحمد أحمد لماذا؟ ..

أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أصبح تحت المجهر في عالم كرة القدم متهما بالفساد المالي واستغلال موقعه والتحرش مما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يحرمه لمدة خمسة سنوات من ممارسة أي عمل مهما كان يتعلق بلعبة كرة القدم بالإضافة إلى غرامة مقدارها 220 ألف دولار إ

لقد ذكرنا هذا الأمر بالفساد الذي دب في الاتحاد الدولي لكرة القدم ال Fifa وطار بسببه جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد والنجم بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي وغيرهما .

إنه الطمع الكبير الذي يعمي البصر ويغيب العقل والضمير والإحساس بالمسؤولية.

ما نتمناه أن لا تنتقل هذه العدوى المؤذية للعبة وأركانها إلى القارات الأخرى.

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين