أخبار النجوم

محمد جميل عبد القادر

ليس كل من يعمل في وسيلة إعلامية سواء كان في الصحافة أو الإذاعة أو التلفزيون وغيرها من أدوات الإعلام الهامة ناجحا في مهمته.

المهم أن يترك هذا الإعلامي بصماته التي يتابعها وينتظرها الرأي العام الرياضي لأنه سيجد فيها مهنية وتجديد وثقافة ومتعة .

من هؤلاء الشباب المؤثر في إعلامنا الرياضي المحلي الزميل خالد الخطاطبة الذي يحتفظ بزاوية رياضية ثابتة بجريدة الغد الغراء تحافظ على مستواها باستمرار خاصة وأنه يعتمد فيها على الموضوعية والحياد إنها زاوية أخبار النجوم.

أما على الشاشة الفضية فإنه يطل إطلالة مريحة تظهر تواضعه الحقيقي وتكمن في المواضيع التي يتحدث ويناقش ويحاور فيها.

إنه إنسان مريح وقبل كل شيء إعلامي ناجح من جملة العديد من الزملاء الذين يفخر بهم الإعلام الرياضي الأردني والعربي .

أحمد أحمد لماذا؟ ..

أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أصبح تحت المجهر في عالم كرة القدم متهما بالفساد المالي واستغلال موقعه والتحرش مما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يحرمه لمدة خمسة سنوات من ممارسة أي عمل مهما كان يتعلق بلعبة كرة القدم بالإضافة إلى غرامة مقدارها 220 ألف دولار إ

لقد ذكرنا هذا الأمر بالفساد الذي دب في الاتحاد الدولي لكرة القدم ال Fifa وطار بسببه جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد والنجم بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي وغيرهما .

إنه الطمع الكبير الذي يعمي البصر ويغيب العقل والضمير والإحساس بالمسؤولية.

ما نتمناه أن لا تنتقل هذه العدوى المؤذية للعبة وأركانها إلى القارات الأخرى.

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يستقطب الناطور وأبو زريق والخب...هل سيشكل هؤلاء الاضافة المطلوبة؟ "العربي للصحافة الرياضية" يطلق استفتائه لنجوم الكرة العربية محمدوف يبدي استعداده لاحتراف كرة القدم وينتظر عروض الأندية لماذا يُغيّب الإعلام وتكثر التسريبات؟ الاتحاد الآسيوي يلغي مجموعة من بطولاته الاتحاد الآسيوي يقرر إقامة دوري الابطال والكأس بنظام التجمع وفاة 4 لاعبين برازيليين ورئيس النادي في تحطم طائرتهم لاعب ريال مدريد مارتن أوديغارد ينتقل لارسنال على سبيل الاعارة اتلتيكو مدريد يواصل زحفه صوب لقب الدوري الاسباني برشلونة يواصل انتصاراته بغياب ميسي يوفنتوس يتغلب على بولونيا ويقلص الفارق مانشستر يونايتد يهزم ليفربول الوحدات يعسكر خارجيا ويعين جمال مديرا للفريق الوحدات يستقطب عصام وعبد المنعم اتحاد الكرة يحدد مواعيد بطولاته ...الدرع الشهر القادم والدوري والكؤوس في نيسان والكأس في آب منتخب الكرة يتعادل مع دينامو كييف الأوكراني ودياً اتحاد الكرة يحدد موعد الجولة الأخيرة من كرة المظاليم اتحاد غرب آسيا يحدد موعد بطولاته والسالم يؤكد على أهمية التشاركية انطلاق البطولة المدرسية الأولى للشطرنج عبر الإنترنت السربل يطلق مبادرة( نبض المونديال قطر ٢٠٢٢ )