أخبار النجوم

محمد جميل عبد القادر

ليس كل من يعمل في وسيلة إعلامية سواء كان في الصحافة أو الإذاعة أو التلفزيون وغيرها من أدوات الإعلام الهامة ناجحا في مهمته.

المهم أن يترك هذا الإعلامي بصماته التي يتابعها وينتظرها الرأي العام الرياضي لأنه سيجد فيها مهنية وتجديد وثقافة ومتعة .

من هؤلاء الشباب المؤثر في إعلامنا الرياضي المحلي الزميل خالد الخطاطبة الذي يحتفظ بزاوية رياضية ثابتة بجريدة الغد الغراء تحافظ على مستواها باستمرار خاصة وأنه يعتمد فيها على الموضوعية والحياد إنها زاوية أخبار النجوم.

أما على الشاشة الفضية فإنه يطل إطلالة مريحة تظهر تواضعه الحقيقي وتكمن في المواضيع التي يتحدث ويناقش ويحاور فيها.

إنه إنسان مريح وقبل كل شيء إعلامي ناجح من جملة العديد من الزملاء الذين يفخر بهم الإعلام الرياضي الأردني والعربي .

أحمد أحمد لماذا؟ ..

أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أصبح تحت المجهر في عالم كرة القدم متهما بالفساد المالي واستغلال موقعه والتحرش مما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يحرمه لمدة خمسة سنوات من ممارسة أي عمل مهما كان يتعلق بلعبة كرة القدم بالإضافة إلى غرامة مقدارها 220 ألف دولار إ

لقد ذكرنا هذا الأمر بالفساد الذي دب في الاتحاد الدولي لكرة القدم ال Fifa وطار بسببه جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد والنجم بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي وغيرهما .

إنه الطمع الكبير الذي يعمي البصر ويغيب العقل والضمير والإحساس بالمسؤولية.

ما نتمناه أن لا تنتقل هذه العدوى المؤذية للعبة وأركانها إلى القارات الأخرى.

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام