أخبار النجوم

محمد جميل عبد القادر

ليس كل من يعمل في وسيلة إعلامية سواء كان في الصحافة أو الإذاعة أو التلفزيون وغيرها من أدوات الإعلام الهامة ناجحا في مهمته.

المهم أن يترك هذا الإعلامي بصماته التي يتابعها وينتظرها الرأي العام الرياضي لأنه سيجد فيها مهنية وتجديد وثقافة ومتعة .

من هؤلاء الشباب المؤثر في إعلامنا الرياضي المحلي الزميل خالد الخطاطبة الذي يحتفظ بزاوية رياضية ثابتة بجريدة الغد الغراء تحافظ على مستواها باستمرار خاصة وأنه يعتمد فيها على الموضوعية والحياد إنها زاوية أخبار النجوم.

أما على الشاشة الفضية فإنه يطل إطلالة مريحة تظهر تواضعه الحقيقي وتكمن في المواضيع التي يتحدث ويناقش ويحاور فيها.

إنه إنسان مريح وقبل كل شيء إعلامي ناجح من جملة العديد من الزملاء الذين يفخر بهم الإعلام الرياضي الأردني والعربي .

أحمد أحمد لماذا؟ ..

أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أصبح تحت المجهر في عالم كرة القدم متهما بالفساد المالي واستغلال موقعه والتحرش مما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يحرمه لمدة خمسة سنوات من ممارسة أي عمل مهما كان يتعلق بلعبة كرة القدم بالإضافة إلى غرامة مقدارها 220 ألف دولار إ

لقد ذكرنا هذا الأمر بالفساد الذي دب في الاتحاد الدولي لكرة القدم ال Fifa وطار بسببه جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد والنجم بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي وغيرهما .

إنه الطمع الكبير الذي يعمي البصر ويغيب العقل والضمير والإحساس بالمسؤولية.

ما نتمناه أن لا تنتقل هذه العدوى المؤذية للعبة وأركانها إلى القارات الأخرى.

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟