هل تدخل المحارمة في عملية الترشح لإنتخابات نادي الجزيرة ؟

ستادكم نيوز –

أكدت مصادر مطلعة في نادي الجزيرة أن الرئيس الأسبق لنادي الجزيرة محمد يحيا المحارمة لا زال يملك بعض النفوذ في نادي الجزيرة ، خاصة من المؤيدين له وهناك ايضا فئة معارضة وكانت السبب في ابتعاده عن رئاسة نادي الجزيرة ، وهذا ما جعل المحارمة يعمل على تصفية الفئة المعارضة له.

والقصة التي حدثت تؤكد وجود نفوذ المحارمة ، حيث كان يوم أمس الموعد الأخير لقبول ترشيحات الاعضاء وكذلك لموقع رئيس النادي ، فترشح عددا من الاعضاء المعارضين للمحارمة ، ولكن الرسالة التي وصلت من الاخير بأنه وفي حال اصر هؤلاء على الترشح لعضوية المجلس فان المحارمة سيقوم بالمطالبة بديونه المتراكمة على الجزيرة عندما كان يترأٍ مجلس الإدارة ، والتي تقارب من 300 ألف دينار هذا من غير المبالغ الأخرى التي اعتبره بمثابة الدعم وهي غير مثبتة قانونيا ، وهذا نفس النهج الذي اتبعه الرئيس الأسبق سمير منصور ، ولكن الاخير ليس اعتراضا على الاعضاء.

اضافت هذه المصادر أن الرسالة التي وصلت الجزيرة احدثت ضجة كبيرة ، فما كان من رئيس اللجنة المؤقتة نبيل التلي إلا وان استدعى الاعضاء المعترض عليهم من المحارمة ووضعهم بصورة ما يحدث ، فتنازلوا عن ترشحهم حتى لا يغرق النادي في دوامة أخرى، لكن الادهى من ذلك أن البعض اعترض على ترشح بعض الاعضاء ، مما اثار غضب المرشح للرئاسة نبيل التلي واعلن انسحابه من الترشح لموقع االرئيس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب