الأندية وآلية انتقاء المحترفين

ستادكم نيوز – بالتأكيد فان الصورة الكاريكاتورية تعبر عن تعاقدات الكثير من انديتنا  ، وقد شهدت الفترة التي أقيمت خلالها بطولة الدرع وما قبلها تجربة العديد من المحترفين سواء الاجانب او من المحليين ، وهناك ايضا من رفض التدريب قبل التوقيع رغم مجهول الهوية كما حدث مع الفيصلي ، بتجربة  المهاجم الفرنسي غيسلاين غاسان والمدافع النرويجي فرانسو ياربي ، ولولا اصرار المدير الفني السوري حسام السيد على تجربتهما قبل التوقيع لتورط الفيصلي بالتكاليف فتم الاستغناء عن خدماتهما.

وانطبق الحال ايضا على العديد من الأندية، وربما يكون فريق الوحدات هو الوحيد المحظوظ ، ساعده في ذلك وجود المدير الفني ابو زمع في العمل بالدوري اللبناني، ليقوم باستقطاب الابرز هناك وكانت جميع تعاقداته ناجحة وبالاخص السنغالي عبد العزيز انداي الذي حاز على لقب هداف الدوري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف