ليفربول يتعادل مع ست بروميتش وتوتنهام هوتسبير مع ولفرهامبتون

ستادكم نيوز –هز توتنهام هوتسبير شباك ولفرهامبتون واندرارز، بعد 57 ثانية فقط، لكن فريق المدرب جوزيه مورينيو دفع ثمن التراجع للدفاع، ليتعادل 1-1 مع مضيفه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

واستلم الفرنسي تانجاي ندومبلي كرة خارج منطقة الجزاء وسددها منخفضة قوية داخل مرمى روي باتريسيو حارس ولفرهامبتون في بداية رائعة للفريق الضيف.

وبعد شوط أول متكافئ، تراجع توتنهام للدفاع بعد الاستراحة في محاولة لإظهار صلابته الدفاعية تحت قيادة مورينيو، وتعامل مع انطلاقات آداما تراوري ومحاولات فابيو سيلفا داخل منطقة الجزاء.

لكن ولفرهامبتون كوفئ على هجومه المستمر، عندما وصل المدافع رومان سايس إلى ركلة ركنية قبل هاري كين ليضعها في مرمى توتنهام محرزا هدف التعادل.

وحصد توتنهام، الذي تصدر الدوري في بداية ديسمبر، نقطتين فقط في آخر أربع مباريات ويحتل المركز الخامس متأخرا بست نقاط عن ليفربول المتصدر.

ويحتل ولفرهامبتون، الذي حضر مهاجمه المكسيكي راؤول خيمنيز الغائب للإصابة المباراة في الملعب، المركز 11 وله 21 نقطة.

وكان ست بروميتش ألبيون المتعثر تعادل مع مضيفه ليفربول 1-1 بعدما تقدم حامل اللقب مبكرا عبر ساديو ماني.

ويملك ليفربول 32 نقطة من 15 مباراة متقدما بثلاث نقاط على إيفرتون صاحب المركز الثاني.

وبقي وست بروميتش في المركز 19 وله ثماني نقاط لكن كفاح الفريق سيسعد المدرب الجديد سام ألاراديس.

وحاصر ليفربول مرمى منافسه منذ البداية ولم تكن مفاجأة عندما هز ماني الشباك في الدقيقة 12، إذ استلم تمريرة جويل ماتيب بصدره ثم سدد بقوة في مرمى سام جونستون من عشرة أمتار.

وكاد ماني أن يضيف الهدف الثاني في منتصف الشوط الأول لكنه وضع الكرة بضربة رأس خارج المرمى بعد تمريرة جوردان هندرسون العرضية ثم سدد محمد صلاح كرة مباشرة فوق العارضة من عند حدود منطقة الجزاء.

وكان وست بروميتش أكثر عزيمة بعد الاستراحة وأنقذ أليسون بيكر حارس ليفربول فرصة خطيرة من وضع انفراد من كارلان جرانت قبل أن يهز المدافع النيجيري أجاي الشباك في الدقيقة 82.

وتسبب ليفربول في ركلة ركنية نفذها ماتيوس بيريرا لتصل إلى أجاي الذي قفز أعلى من فابينيو ليضعها بضربة رأس لتصطدم بالقائم إلى داخل المرمى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام