ليفربول يترنح أمام مانشستر سيتي بخسارة ثقيلة

ستادكم نيوز -بعدما حافظ ليفربول على سجله من دون أي هزيمة على ملعبه أنفيلد نحو 4 سنوات، تلقى عليه 3 هزائم قاسية خلال 18 يوما فقط، آخرها  الأحد 1-4 أمام المتصدر مانشستر سيتي، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقى ليفربول خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي داخل معقله أمام بيرنلي صفر-1 قبل نحو أسبوعين، وتلتها هزيمة بالنتيجة نفسها أمام برايتون، بعد أن ظل منذ 23 أبريل/نيسان 2017، عندما خسر 1-2 أمام كريستال بالاس، محتفظا بسجل خال من الهزائم على ملعبه.

وسجل رباعية مانشستر سيتي إلكاي غويندوغان (هدفين) في الدقيقتين 49 و73، ورحيم سترلينغ (76)، وفيل فودين (83)، في حين سجل هدف ليفربول الوحيد محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 63.

ورفع صلاح رصيده إلى 16 هدفا ليعزز صدارته في قائمة هدافي البريميرليغ بفارق 3 أهداف عن دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، الذي يليه في ترتيب الهدافين.

كما أصبح هدف صلاح هو الأول لفريق ليفربول على ملعبه أنفيلد في 2021.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 50 نقطة، منفردا بصدارة الترتيب بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، في حين توقف رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يتجاوز سحاب بدرع الاتحاد التحاق إندادي بالوحدات مرهون بحصوله على جواز سفره الفيصلي يطرق مرمى البقعة بثلاثية أبو زمع في صدارة لائحة افضل مدرب محلي الأمير علي يؤكد على أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم لفئة ذوي الإعاقة سان جيرمان يقترب من صدارة الدوري الفرنسي ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية الفيصلي يلتقي البقعة ومعان يواجه سحاب بالجولة الثانية من الدرع صلاح الاعلى في رواتب اللاعبين بفريق ليفربول الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي....صور مسحة من التفاؤل في زمن الكورونا....صورة الكسواني اولا في بطولة كأس ابو ظبي الدولية للقفز الحواجز سان جرمان يقترب من تجديد عقد نيمار نجوم يملكون الحرية للانتقال مجانا في "الميركاتو الصيفي" الأهلي والزمالك في مواجهتين خلال شهر رمضان لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد