كورونا تداهم معسكر ليفربول

ستادكم نيوز-ذكرت صحيفة «كرونن تسايتونغ» النمساوية، دون توضيح لأي مصدر، أن نتيجة فحوص أحد أعضاء بعثة ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، جاءت إيجابية بفيروس كورونا في معسكر الإعداد الصيفي في جبال الألب في النمسا.

ولم توضح الصحيفة إذا ما كان هذا العضو من اللاعبين أم الجهاز التدريبي أم العاملين، واكتفت بكلمة «عضو» في نادي ليفربول.

ورفض ليفربول التعليق على هذا التقرير، حسبما أفادت وكالة «رويترز» للأنباء.

وقالت شركة «إس إلى إف سي سوكر» المسؤولة عن تنظيم المعسكر، الذي يقام خلف الأبواب المغلقة، إن معسكر ليفربول التدريبي انتقل إلى مدينة سالفلدن النمساوية بعد إلغاء الذهاب إلى إيفيان في فرنسا «بسبب جائحة فيروس كورونا».

وتوج فريق المدرب يورغن كلوب بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في 30 عاماً، وأنهى المسابقة بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام