كورونا تداهم معسكر ليفربول

ستادكم نيوز-ذكرت صحيفة «كرونن تسايتونغ» النمساوية، دون توضيح لأي مصدر، أن نتيجة فحوص أحد أعضاء بعثة ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، جاءت إيجابية بفيروس كورونا في معسكر الإعداد الصيفي في جبال الألب في النمسا.

ولم توضح الصحيفة إذا ما كان هذا العضو من اللاعبين أم الجهاز التدريبي أم العاملين، واكتفت بكلمة «عضو» في نادي ليفربول.

ورفض ليفربول التعليق على هذا التقرير، حسبما أفادت وكالة «رويترز» للأنباء.

وقالت شركة «إس إلى إف سي سوكر» المسؤولة عن تنظيم المعسكر، الذي يقام خلف الأبواب المغلقة، إن معسكر ليفربول التدريبي انتقل إلى مدينة سالفلدن النمساوية بعد إلغاء الذهاب إلى إيفيان في فرنسا «بسبب جائحة فيروس كورونا».

وتوج فريق المدرب يورغن كلوب بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في 30 عاماً، وأنهى المسابقة بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين