بالمناسبة …..الراحل بوظو وقمة الوفاء

ستادكم نيوز – بالتأكيد فإن غالبية المتابعين للبرامج الرياضية في الوطن العربي لا زالوا يتذكرون المعلق الرياضي في التلفزيون السوري الراحل عدنان بوظو ، حيث تصادف هذه الايام الذكرى الـ 25 سنة لوفاته بعد أن قدم الكثير من التميز في التعليق وكان يحظى بحضور قوي في الشارع الرياضي الأردني.

واللافت في الأمر أن الكثير من الجهات والاشخاص سواء داخل القطر السوري او خارجه لا يتركون سنة تمر  على وفاته دون عمل برامج ونشر مادة تحاكي مسيرة الراحل وتميزه في العمل ، وخاص التقرير المصور الذي قدمه شعبان خليل تكريما للراحل والذي استضاف خلاله مجموعة من الاعلاميين العرب والذين سرودا حكايات وقصص تحاكي ما قدمه بوظو،وهذا بحد ذاته قمة الوفاء لهذا الرجل الذي قدم الكثير الكثير للرياضة السورية.

والمعروف أن التلفزيون السوري ومن خلال بوظو كان يقيم اعمالا رياضية مشتركة مع التلفزيون الأردني من خلال مدير البرامج في ذلك الوقت الزميل محمد جميل عبد القادر الرئيس الحالي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وفي الصورة يتوسط الراحل بوظو الزميل عبد القادر (يسار) ورئيس قسم الرامج الرياضية في التلفزيون الكويتي الراحل محمد زامل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا