والد ميسي يلتقي رئيس نادي برشلونة لحل الخلاف

ستادكم نيوز-لا تتوقف التطورات في أزمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وبرشلونة، وشهدت الساعات الماضية حديثا عن لقاء مرتقب بين رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو وخورخي ميسي والد قائد البرسا ووكيل أعماله.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو (Mundo Deportivo) المقربة من برشلونة أن خورخي الموجود حاليا في الأرجنتين سيسافر إلى إسبانيا للقاء بارتوميو الأربعاء المقبل.

وأوضحت أن والد ميسي سيسعى للتوصل إلى حل ودي ينهي الأزمة الحالية، وبما يسمح لابنه بالرحيل من النادي الكتالوني من دون الدخول في معركة قضائية.

في المقابل، أكدت الصحيفة أن موقف رئيس برشلونة لم يتغير وسيحضر الاجتماع للتأكيد على رفضه السماح لميسي بالرحيل قبل نهاية عقده عام 2021، أو الحصول على قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ 700 مليون يورو.

وأشار المصدر إلى أن بارتوميو لن يكتفي بالتمسك بالنجم الأرجنتيني، ولكن سيعرض أيضا تمديد العقد بين الطرفين.

وأصبح برشلونة في موقف قوة بعد إصدار رابطة الدوري الإسباني (ليغا) اليوم بيانا أكدت فيه أن ميسي لا يمكن أن يغادر فريقه من دون دفع الشرط الجزائي، على عكس التسريبات التي تحدثت في وقت سابق بأن اللاعب يمكنه الرحيل مجانا خلال هذا الصيف.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن بارتوميو لا يريد أن يخرج ميسي من النادي خلال فترة وجوده في الرئاسة، وسيعمل على بقاء اللاعب حتى الانتخابات المقررة مطلع العام المقبل، وسيكون أمام الإدارة الجديدة فرصة الفصل في مستقبل اللاعب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!