والد ميسي يلتقي رئيس نادي برشلونة لحل الخلاف

ستادكم نيوز-لا تتوقف التطورات في أزمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وبرشلونة، وشهدت الساعات الماضية حديثا عن لقاء مرتقب بين رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو وخورخي ميسي والد قائد البرسا ووكيل أعماله.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو (Mundo Deportivo) المقربة من برشلونة أن خورخي الموجود حاليا في الأرجنتين سيسافر إلى إسبانيا للقاء بارتوميو الأربعاء المقبل.

وأوضحت أن والد ميسي سيسعى للتوصل إلى حل ودي ينهي الأزمة الحالية، وبما يسمح لابنه بالرحيل من النادي الكتالوني من دون الدخول في معركة قضائية.

في المقابل، أكدت الصحيفة أن موقف رئيس برشلونة لم يتغير وسيحضر الاجتماع للتأكيد على رفضه السماح لميسي بالرحيل قبل نهاية عقده عام 2021، أو الحصول على قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ 700 مليون يورو.

وأشار المصدر إلى أن بارتوميو لن يكتفي بالتمسك بالنجم الأرجنتيني، ولكن سيعرض أيضا تمديد العقد بين الطرفين.

وأصبح برشلونة في موقف قوة بعد إصدار رابطة الدوري الإسباني (ليغا) اليوم بيانا أكدت فيه أن ميسي لا يمكن أن يغادر فريقه من دون دفع الشرط الجزائي، على عكس التسريبات التي تحدثت في وقت سابق بأن اللاعب يمكنه الرحيل مجانا خلال هذا الصيف.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن بارتوميو لا يريد أن يخرج ميسي من النادي خلال فترة وجوده في الرئاسة، وسيعمل على بقاء اللاعب حتى الانتخابات المقررة مطلع العام المقبل، وسيكون أمام الإدارة الجديدة فرصة الفصل في مستقبل اللاعب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟