اتحاد الكرة يعترف بعدم احتساب ركلتي جزاء لمصلحة السلط ويتوعد الحكم

ستادكم نيوز -اعترف اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، بجملة من الاخطاء التي ارتكبها حكم مباراة السلط وشباب الأردن الماضية والتي اقيمت ضمن الجولة 15 من وري المحتلارفين وانتهت بفوز شباب الأردن بنتيجة 4-2 ومن ضمن هذه الاخطاء بعدم احتساب الحكم ركلتي جزاء صحيحتين لفريق السلط.
ووجه اتحاد الكرة خطابا رسميا لنادي السلط، يشرح فيه الحالات التحكيمية التي حصلت خلال المباراة، والتي احتج عليها نادي السلط رسميا في خطاب موجه للاتحاد.
واشار الاتحاد في الخطاب الرسمي، أنه قام بإعادة متابعة المباراة بحضور مسؤولي دائرة الحكام؛ حيث تم تقييم كل قرارات الحكم الذي أخطأ في عدم احتساب ركلتي جزاء للسلط. وـكد الاتحاد إلى أنه سيقوم باتخاذ الاجراءات المناسبة بحق الحكم.

وبعد فالسؤال الذي يطرح نفسه ماذا سيستفيد فريق السلط من اعتراف الاتحاد بوجود ركلتي جزاء ، وكذلك ماذا سيستفيد من معاقبة الحكم، والادهى من ذلك ماذا لو كان فريق السلط من المنافسين على الهبوط او على اللقب ، بالتأكيد سيكون الموقف كارثيا، ولهذا الاتحاد مطالب وفي ظل تراكم الاخطاء منذ بداية الموسم ببطولة الراحل العدوان وكذلك الدرع العمل على إيجاد دائرة حكام قادرة على قيادة دفة الحكام مع يقيننا بأن هذه الاخطاء لو حدثت بجود حضور جماهيري لربما تفاقمت الامور بصورة غير متوقعة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو