ميسي يرى نفسه خارج برشلونة

ستادكم نيوز-قالت إذاعة “آر إيه سي” (RAC)  الكتالونية إنها حصلت على تفاصيل ما جرى خلال اجتماع المدرب الجديد لنادي برشلونة رونالد كومان والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت أن كومان انتقل الخميس إلى منزل ميسي في برشلونة، للقاء النجم الأرجنتيني الذي قطع إجازته في بلدة حدودية مع فرنسا وعاد اليوم خصيصا من أجل هذا الاجتماع.

وأوضحت أن كومان عرض على قائد برشلونة خطة عمله، وقدّم تصوره لإعادة الفريق إلى السكة بعد الخسارة التاريخية 8-2 أمام  بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الإذاعة إلى أن ميسي رد بأنه يرى نفسه الآن خارج النادي أكثر منه داخل الفريق، وأشار إلى أنه لا يرى مستقبله مع برشلونة بشكل واضح، وأعرب عن استيائه من الوضع الحالي.

وذكر مصدر الإذاعة أن ميسي يدرك صعوبة موقفه أمام إدارة النادي الكتالوني حاليا، لأنه مرتبط بعقد يمتد إلى نهاية الموسم المقبل، وبشرط جزائي يصل إلى 700 مليون يورو.

وقال إن الإدارة لا تريد البناء على موقف ميسي خلال اجتماع اليوم، علما بأن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بدا صارما حول رفضه التفاوض بشأن رحيل النجم الأول للفريق.

وتزيد هذه التطورات مستقبل ميسي غموضا، وتمدد مخاوف جماهير النادي من رحيل محتمل لصانع أمجاد الفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين