ميسي يرى نفسه خارج برشلونة

ستادكم نيوز-قالت إذاعة “آر إيه سي” (RAC)  الكتالونية إنها حصلت على تفاصيل ما جرى خلال اجتماع المدرب الجديد لنادي برشلونة رونالد كومان والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت أن كومان انتقل الخميس إلى منزل ميسي في برشلونة، للقاء النجم الأرجنتيني الذي قطع إجازته في بلدة حدودية مع فرنسا وعاد اليوم خصيصا من أجل هذا الاجتماع.

وأوضحت أن كومان عرض على قائد برشلونة خطة عمله، وقدّم تصوره لإعادة الفريق إلى السكة بعد الخسارة التاريخية 8-2 أمام  بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الإذاعة إلى أن ميسي رد بأنه يرى نفسه الآن خارج النادي أكثر منه داخل الفريق، وأشار إلى أنه لا يرى مستقبله مع برشلونة بشكل واضح، وأعرب عن استيائه من الوضع الحالي.

وذكر مصدر الإذاعة أن ميسي يدرك صعوبة موقفه أمام إدارة النادي الكتالوني حاليا، لأنه مرتبط بعقد يمتد إلى نهاية الموسم المقبل، وبشرط جزائي يصل إلى 700 مليون يورو.

وقال إن الإدارة لا تريد البناء على موقف ميسي خلال اجتماع اليوم، علما بأن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بدا صارما حول رفضه التفاوض بشأن رحيل النجم الأول للفريق.

وتزيد هذه التطورات مستقبل ميسي غموضا، وتمدد مخاوف جماهير النادي من رحيل محتمل لصانع أمجاد الفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم