ميسي يرى نفسه خارج برشلونة

ستادكم نيوز-قالت إذاعة “آر إيه سي” (RAC)  الكتالونية إنها حصلت على تفاصيل ما جرى خلال اجتماع المدرب الجديد لنادي برشلونة رونالد كومان والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت أن كومان انتقل الخميس إلى منزل ميسي في برشلونة، للقاء النجم الأرجنتيني الذي قطع إجازته في بلدة حدودية مع فرنسا وعاد اليوم خصيصا من أجل هذا الاجتماع.

وأوضحت أن كومان عرض على قائد برشلونة خطة عمله، وقدّم تصوره لإعادة الفريق إلى السكة بعد الخسارة التاريخية 8-2 أمام  بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الإذاعة إلى أن ميسي رد بأنه يرى نفسه الآن خارج النادي أكثر منه داخل الفريق، وأشار إلى أنه لا يرى مستقبله مع برشلونة بشكل واضح، وأعرب عن استيائه من الوضع الحالي.

وذكر مصدر الإذاعة أن ميسي يدرك صعوبة موقفه أمام إدارة النادي الكتالوني حاليا، لأنه مرتبط بعقد يمتد إلى نهاية الموسم المقبل، وبشرط جزائي يصل إلى 700 مليون يورو.

وقال إن الإدارة لا تريد البناء على موقف ميسي خلال اجتماع اليوم، علما بأن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بدا صارما حول رفضه التفاوض بشأن رحيل النجم الأول للفريق.

وتزيد هذه التطورات مستقبل ميسي غموضا، وتمدد مخاوف جماهير النادي من رحيل محتمل لصانع أمجاد الفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور