ميسي يرى نفسه خارج برشلونة

ستادكم نيوز-قالت إذاعة “آر إيه سي” (RAC)  الكتالونية إنها حصلت على تفاصيل ما جرى خلال اجتماع المدرب الجديد لنادي برشلونة رونالد كومان والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت أن كومان انتقل الخميس إلى منزل ميسي في برشلونة، للقاء النجم الأرجنتيني الذي قطع إجازته في بلدة حدودية مع فرنسا وعاد اليوم خصيصا من أجل هذا الاجتماع.

وأوضحت أن كومان عرض على قائد برشلونة خطة عمله، وقدّم تصوره لإعادة الفريق إلى السكة بعد الخسارة التاريخية 8-2 أمام  بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الإذاعة إلى أن ميسي رد بأنه يرى نفسه الآن خارج النادي أكثر منه داخل الفريق، وأشار إلى أنه لا يرى مستقبله مع برشلونة بشكل واضح، وأعرب عن استيائه من الوضع الحالي.

وذكر مصدر الإذاعة أن ميسي يدرك صعوبة موقفه أمام إدارة النادي الكتالوني حاليا، لأنه مرتبط بعقد يمتد إلى نهاية الموسم المقبل، وبشرط جزائي يصل إلى 700 مليون يورو.

وقال إن الإدارة لا تريد البناء على موقف ميسي خلال اجتماع اليوم، علما بأن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بدا صارما حول رفضه التفاوض بشأن رحيل النجم الأول للفريق.

وتزيد هذه التطورات مستقبل ميسي غموضا، وتمدد مخاوف جماهير النادي من رحيل محتمل لصانع أمجاد الفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية