قادش يواصل قهر الكبار ويهزم برشلونة

ستادكم نيوز -تعرض برشلونة لرابع خسارة له في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وابتعد عن متصدر المسابقة بـ12 نقطة، في أسوأ انطلاقة للنادي الكتالوني منذ سنوات طويلة.

وتعرض برشلونة للخسارة أمام قادش 1-2، ليتمكن الفريق المغمور من تحقيق أكبر المفاجآت حتى الآن بفوزه على الغريمين برشلونة وريال مدريد خلال مشواره في الليغا هذا الموسم.

وسجل ألفارو خيمينيز وألفارو نيغريدو هدفي قادش في الدقيقتين 8 و63، وأحرز بيدرو ألكالا الهدف الوحيد لبرشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58.

ورفع قادش رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد برشلونة عند 14 نقطة في المركز السابع، بفارق 12 نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وأعادت الخسارة الشكوك إلى بيت النادي الكتالوني بعد تحسن نتائج الفريق خلال المواجهات الأخيرة بالدوري ودوري أبطال أوروبا.

وسيكون المدرب رونالد كومان أمام مهمة صعبة من أجل قيادة الفريق للعودة بسرعة إلى سكة الانتصارات من أجل البقاء في سباق التتويج بلقب الدوري الإسباني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟