اشتباك وطرد بالجملة…الحسين يتخلص من عقبة الرمثا

ستادكم نيوز –

تخلص فريق الحسين إربد، من جاره الرمثا وتغلب عليه بنتيجة  (1-0) في ديربي الشمال الذي أقيم مساء الجمعة، على ستاد الحسن بإربد، وسط حضور جماهيري كبير، ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين .
وقد سجل  هدف الفوز الثمين للحسين إربد، البديل سيف درويش في الدقيقة (83).

وشهدت المباراة خروج 3 لاعبين بالبطاقات الحمراء، وهم: عامر أبو هضيب وإبراهيم الخب “الرمثا”، وسيف درويش “الحسين إربد”، إلى جانب مدرب الرمثا وسيم البزور.

وحافظ الحسين إربد على صدارة بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن الفيصلي، فيما بقي الرمثا سابعا برصيد 3 نقاط.

اصطدم الحسين إربد بدفاع رمثاوي منظم، لكنه شن عدة هجمات أبرزها قذيفة أبو عمارة، تألق شلبية في إبعادها، فيما سدد النيجيري عبد الجليل تصويبة قوية مرت فوق المرمى.

ورغم سيطرة فريق الحسين إربد إلا أن الرمثا كشف عن نوايا هجومية من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة، وسدد أحمد السلمان كرة قوية استقرت باحضان الزعبي، ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني واصل الحسين إربد سيطرته، وقام مدربه بالدفع بمحترفيه فيرناندو وعبد العزيز انداي بدلا من أبوعمارة واللحام بهدف تنشيط القدرات الهجومية.
وفي الدقيقة (83) كان الحسين إربد يتوج أفضليته بهدف السبق عندما أرسل فرناندو كرة نموذجية في عمق منطقة الجزاء وجدت البديل سيف درويش يدكها بقدمه داخل المرمى.
واندفع الرمثا بهدف التعديل، ليستغل الحسين إربد المساحات وينفرد سيف درويش في المرمى، لكنه تعرض للعرقلة من أبو هضيب ليخرج الأخير بالبطاقة الحمراء لنيله إنذارين.
وجدد شلبية تألقه وتصدى للضربة الحرة التي نفذها فرناندو وحولها لحساب ركنية، قبل أن تتوقف المباراة لعدة دقائق بعدما تشابك لاعبو الفريقين بالأيدي.
وعلى إثر أحداث التشابك، قام الحكم أحمد فيصل بطرد لاعب وسط الرمثا إبراهيم الخب، والمدير الفني وسيم البزور.
وبعد استئناف المباراة، عاد حكم اللقاء وطرد صاحب هدف الحسين إربد سيف درويش إثر ضربه لأحد لاعبي الرمثا.
وعمل فريق الحسين إربد بعد ذلك على استهلاك الوقت، ليخرج في النهاية فائزا بهدف ثمين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)