“الترجيح” يشفع لبرشلونة أمام سبوسييداد

ستادكم نيوز تألق الحارس الألماني أندريه تير شتيغن وأهدى نادي برشلونة بطاقة العبور إلى نهائي السوبر الإسباني، بعد الفوز على ريال سوسييداد بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل 1-1.

وتقدم الهولندي فرنكي دي يونغ بهدف لبرشلونة في الدقيقة 39 من المواجهة التي جرت في مدينة قرطبة، وعادل مايكل أوريازابال لريال سوسييداد بهدف في الدقيقة 51.

وشهدت المباراة تألق تير شتيغن الذي كان حائط صد أمام جميع محاولات سوسييداد، وتوّج مجهوده بصدّ ركلتين من ركلات الترجيح التي انتهت 3-2 لصالح برشلونة.

وضرب برشلونة موعدا في النهائي مع الفائز من المباراة التي ستجمع الخميس بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو.

وغاب ليونيل ميسي عن برشلونة في مباراة ريال سوسييداد بسبب معاناته من مشاكل عضلية، ومن المفترض أن يكون جاهزا للمباراة النهائية المقررة يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي