“الترجيح” يشفع لبرشلونة أمام سبوسييداد

ستادكم نيوز تألق الحارس الألماني أندريه تير شتيغن وأهدى نادي برشلونة بطاقة العبور إلى نهائي السوبر الإسباني، بعد الفوز على ريال سوسييداد بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل 1-1.

وتقدم الهولندي فرنكي دي يونغ بهدف لبرشلونة في الدقيقة 39 من المواجهة التي جرت في مدينة قرطبة، وعادل مايكل أوريازابال لريال سوسييداد بهدف في الدقيقة 51.

وشهدت المباراة تألق تير شتيغن الذي كان حائط صد أمام جميع محاولات سوسييداد، وتوّج مجهوده بصدّ ركلتين من ركلات الترجيح التي انتهت 3-2 لصالح برشلونة.

وضرب برشلونة موعدا في النهائي مع الفائز من المباراة التي ستجمع الخميس بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو.

وغاب ليونيل ميسي عن برشلونة في مباراة ريال سوسييداد بسبب معاناته من مشاكل عضلية، ومن المفترض أن يكون جاهزا للمباراة النهائية المقررة يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين