اتلتيكو مدريد يواصل زحفه صوب لقب الدوري الاسباني

ستادكم نيوز -واصل أتلتيكو مدريد احتفاظه بصدارة الدوري الاسباني بعد ان حقق الفوز  السابع فوز له على التوالي واجتاز إحدى العقبات الهامة في حملته نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق فوزا ثمينا 3-1 على ضيفه فالنسيا الأحد في المرحلة 20 للمسابقة.

جاءت المبادرة من جانب فالنسيا الذي افتتح التسجيل عن طريق الصربي يوروش راتشيتش في الدقيقة 11، لكن النجم البرتغالي جواو فيليكس سرعان ما منح التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 23.

وأضاف الهداف الأوروغواياني لويس سواريز الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 54، وتكفل أنخل كوريا بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 72.

وتألق المهاجم السابق لنادي برشلونة -الذي احتفل الأحد بعيد ميلاده الـ34- ورفع رصيده إلى 12 هدفا في صدارة هدافي الليغا بالشراكة مع المهاجم المغربي لإشبيلية يوسف النصيري.

وعزز أتلتيكو، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2013-2014، موقعه في صدارة ترتيب الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة من 18 مباراة، بفارق 7 نقاط أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود ريال مدريد (حامل اللقب)، الذي لعب 19 لقاء.

في المقابل، تجمد رصيد فالنسيا، الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل 4 انتصارات و8 تعادلات، عند 20 نقطة في المركز 14.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي