نصار تؤكد عدم الغاء دوري المحترفين

ستادكم نيوز – أكدت الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار بأن مباريات الدوري قائمة بعد انفراج الازمة ، ولن يتم الغاء البطولة، واضافت نصار في حديثها للمجلة الرياضية في التلفزيون الأردني اليوم الجمعة أن الدوري سيستأنف بعد أن تم تعليقه لمدة اسبوعين .

والغريب في الامر وفي ظل تناقض التصريحات اصدرات نصار صباح اليوم الجمعة كتابا تم تعميمه على  الأندية بإيقاف جميع تدريبات الأندية على اختلاف درجتها ، أي أن الأندية ستجد صعوبة كبيرة في استئناف الدوري في حال تم استئناف مسيرته بعد أسبوعين، ناهيك على أن لاعبي الفيصلي الذين اصيبوا بحاجة إلىاسبوعين كعلاج في المستشفى ونفس المدة الحجر في المنزل، بالرغم من أن نصار ابدت استعداد الاتحاد للعام القادم  الامر الذي سيكبد الأندية الكثير من الاموال نظرا لامتداد البطولة، بالرغم من أن نهايته مقررة اصلا في نهاية العام الحالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين