نصار تؤكد عدم الغاء دوري المحترفين

ستادكم نيوز – أكدت الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار بأن مباريات الدوري قائمة بعد انفراج الازمة ، ولن يتم الغاء البطولة، واضافت نصار في حديثها للمجلة الرياضية في التلفزيون الأردني اليوم الجمعة أن الدوري سيستأنف بعد أن تم تعليقه لمدة اسبوعين .

والغريب في الامر وفي ظل تناقض التصريحات اصدرات نصار صباح اليوم الجمعة كتابا تم تعميمه على  الأندية بإيقاف جميع تدريبات الأندية على اختلاف درجتها ، أي أن الأندية ستجد صعوبة كبيرة في استئناف الدوري في حال تم استئناف مسيرته بعد أسبوعين، ناهيك على أن لاعبي الفيصلي الذين اصيبوا بحاجة إلىاسبوعين كعلاج في المستشفى ونفس المدة الحجر في المنزل، بالرغم من أن نصار ابدت استعداد الاتحاد للعام القادم  الامر الذي سيكبد الأندية الكثير من الاموال نظرا لامتداد البطولة، بالرغم من أن نهايته مقررة اصلا في نهاية العام الحالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية