منتخب الكرة يلتقي دينامو كييف الأوكراني في معسكره بدبي..غدا

ستادكم نيوز- يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم أول مبارياته الودية في إمارة دبي، عندما يلتقي دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني، عند الثالثة والنصف – بتوقيت الأردن- عصر يومغدا الأحد ، ضمن معسكر النشامى التدريبي والذي يقيمه في الإمارات حتى 16 شباط، تأهباً لاستكمال تصفيات المونديال.

ويجري النشامى تدريبات بدنية وفنية مكثفة، عبر تمارين صباحية ومسائية، على ملاعب الاتحاد الإماراتي في دبي، منذ بدء المعسكر الأربعاء الماضي، سعياً لرفع مستوى التحضير، استعداداً للاستحقاقات القادمة، ما يعزز من أهمية لقاء متصدر الدوري الأوكراني، للوقوف على مستوى جاهزية كافة اللاعبين.

ويتولى الاتحاد نقل المباراة عبر قناته على يوتيوب من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/jordanfa

وإلى جانب مواجهة دينامو كييف الذي وضعه الاتحاد الأوروبي مؤخراً في المركز الـ 11 ضمن قائمة أفضل الأندية التي شاركت في دوري أبطال أوروبا عبر تاريخ البطولة، فإن معسكر النشامى يتضمن أيضاً عدداً من المباريات الودية الدولية، أمام طاجيكستان يومي 1 و5 شباط، وأوزبكستان 15 من الشهر ذاته.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها وفد المنتخب الوطني فور وصوله إلى مطار دبي، إصابة مدافع النشامى هادي الحوراني بفيروس كورونا المستجد، ليتم حجره مباشرة منفرداً في نفس مقر إقامة الوفد، تحت إشراف مكثف من الجهاز الطبي للمنتخب، دون أن تظهر عليه أية أعراض، فيما خضع باقي الفريق لفحوصات جديدة للاطمئنان على سلامتهم.

وتأتي الإجراءات الطبية المتبعة بمعسكر النشامى، في إطار البروتوكول الصحي المشدد للمنتخب الوطني، وفقاً لتعليمات الاتحاد الأردني لكرة القدم، والتي تشكل سلامة أركان اللعبة أولويته الرئيسية، وتماشياً مع الإجراءات المتبعة في دولة الإمارات.

يذكر أن وفد المنتخب الوطني في دبي يضم اللاعبين: عامر شفيع، أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، طارق خطاب، يزن العرب، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، يوسف أبو الجزر، نور الروابدة، أحمد سمير، سعد الروسان، فضل هيكل، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، إبراهيم سعادة، أنس حماد، أحمد عرسان، زيد أبو عابد، محمد أبو زريق، يزن النعيمات، حمزة الدردور، محمد وائل الزعبي وعلي علوان، إلى جانب الحوراني.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين