منتخب الكرة يلتقي دينامو كييف الأوكراني في معسكره بدبي..غدا

ستادكم نيوز- يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم أول مبارياته الودية في إمارة دبي، عندما يلتقي دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني، عند الثالثة والنصف – بتوقيت الأردن- عصر يومغدا الأحد ، ضمن معسكر النشامى التدريبي والذي يقيمه في الإمارات حتى 16 شباط، تأهباً لاستكمال تصفيات المونديال.

ويجري النشامى تدريبات بدنية وفنية مكثفة، عبر تمارين صباحية ومسائية، على ملاعب الاتحاد الإماراتي في دبي، منذ بدء المعسكر الأربعاء الماضي، سعياً لرفع مستوى التحضير، استعداداً للاستحقاقات القادمة، ما يعزز من أهمية لقاء متصدر الدوري الأوكراني، للوقوف على مستوى جاهزية كافة اللاعبين.

ويتولى الاتحاد نقل المباراة عبر قناته على يوتيوب من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/jordanfa

وإلى جانب مواجهة دينامو كييف الذي وضعه الاتحاد الأوروبي مؤخراً في المركز الـ 11 ضمن قائمة أفضل الأندية التي شاركت في دوري أبطال أوروبا عبر تاريخ البطولة، فإن معسكر النشامى يتضمن أيضاً عدداً من المباريات الودية الدولية، أمام طاجيكستان يومي 1 و5 شباط، وأوزبكستان 15 من الشهر ذاته.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها وفد المنتخب الوطني فور وصوله إلى مطار دبي، إصابة مدافع النشامى هادي الحوراني بفيروس كورونا المستجد، ليتم حجره مباشرة منفرداً في نفس مقر إقامة الوفد، تحت إشراف مكثف من الجهاز الطبي للمنتخب، دون أن تظهر عليه أية أعراض، فيما خضع باقي الفريق لفحوصات جديدة للاطمئنان على سلامتهم.

وتأتي الإجراءات الطبية المتبعة بمعسكر النشامى، في إطار البروتوكول الصحي المشدد للمنتخب الوطني، وفقاً لتعليمات الاتحاد الأردني لكرة القدم، والتي تشكل سلامة أركان اللعبة أولويته الرئيسية، وتماشياً مع الإجراءات المتبعة في دولة الإمارات.

يذكر أن وفد المنتخب الوطني في دبي يضم اللاعبين: عامر شفيع، أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، طارق خطاب، يزن العرب، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، يوسف أبو الجزر، نور الروابدة، أحمد سمير، سعد الروسان، فضل هيكل، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، إبراهيم سعادة، أنس حماد، أحمد عرسان، زيد أبو عابد، محمد أبو زريق، يزن النعيمات، حمزة الدردور، محمد وائل الزعبي وعلي علوان، إلى جانب الحوراني.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"