فيتال يرسم استرتيجية المنتخب الأولمبي بكادر جديد

ستادكم نيوز -بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الرديف (ت23)، مهامه التدريبية بقيادة المدرب أحمد هايل، استعداداً لخوض التصفيات الأولمبية المقررة في تشرين أول من العام 2021، والمؤهلة للنهائيات الآسيوية 2022.

ويضم الجهاز الفني والإداري لـ الرديف، المدرب بشار بني ياسين، مدرب الحراس لؤي العمايرة، مدرب اللياقة البدنية مضفر معمر إلى جانب مدير المنتخب شفيق عويس والمسؤول الإعلامي أحمد أبوزيد.

في المقابل، سيتولى الجهاز الفني للمنتخب الاول بقيادة فيتال بوركلمانز، مهام الإشراف المباشر على المنتخب الرديف وكادره الفني، من خلال رسم استراتيجية العمل والنهج الفني الذي سيتبع خلال المرحلة القادمة، تجسيداً لرؤية اتحاد كرة القدم، والتي تركز على أهمية ومكانة “الرديف”، كنواة ورافد رئيسي لـ منتخب النشامى.

وكان موقع (ستادكم نيوز ) افرد أمس بتسمية الكادر التدريبي والاداري والطبي للمنتخب .

ويتطلع الجهاز الفني لمنتخب النشامى، إلى توثيق اتصاله بـ “الرديف”، من خلال الاطلاع المباشر على البرامج التدريبية والجوانب التكتيكية، وضمان توافقها مع النهج الفني المنتخب الأول، الأمر الذي يسهل انسجام كافة اللاعبين الذين يتم اختيارهم من فريق (ت 23) لتمثيل النشامى خلال الفترة القادمة، في اطار عملية الاحلال والتبديل.

وينتظر أن يبدأ “الرديف” تدريباته بقيادة هايل وكادره المعاون، خلال فترة التوقف الدولية الشهر المقبل، بعد اكتمال رصد ومتابعة كافة اللاعبين، ضمن الفئة العمرية المستهدفة.

يذكر أن هايل سبق له العمل مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول، كمساعد للمدرب، منذ آذار من العام 2019، قبل أن يتسلم مهامه الجديدة برفقة بني ياسين الذي شغل منصب مدرب منتخب (2003) وأكاديمية الاتحاد خلال الفترة الماضية، والعمايرة الذي يملك خبرات متراكمة مع عدة أندية، إلى جانب مظفر وعويس اللذان عملا سابقاً مع منتخب الشباب.

وكان اتحاد كرة القدم استغنى عن الجهاز السابق الذي كان يقوده المدرب (المبدع) أحمد عبد القادر ورفاقه الذين حققوا انجازات غير مسبوقة ، وربما اراد الاتحاد مكافأة هؤلاء على انجازاتهم، واسند المهمة لبعض المدربين من قليلي الخبرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين