طاقم حكام أردني يدير نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق

ستادكم نيوز – اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام أردني لإدارة مباراة فيسيل كوبي الياباني وسوون سامسونج الكوري، ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة شرق القارة.

وسيدير المباراة كل من الحكام أدهم مخادمة، ويعاونه أحمد مؤنس، ومحمد البكار، حيث يقام اللقاء عند الرابعة مساء  يوم الخميس المقبل على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة القطرية.

ويعكس اختيار مخادمة ومؤنس وبكار لإدارة اللقاء، مقدار ثقة الاتحاد الآسيوي بالحكم الأردني وكفاءته في قيادة أهم المباريات على الساحة القارية.

في المقابل، يلتقي في مباراة نصف النهائي الآخر من البطولة، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع بكين الصيني.

يذكر أن نهائي شرق القارة سيقام يوم 13 كانون الأول على ستاد الجنوب، على أن يخوض الفائز نهائي دوري أبطال آسيا مع فريق بيرسبوليس الإيراني، بطل أندية غرب القارة، على ذات الملعب 19 الجاري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين