طاقم حكام أردني يدير نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق

ستادكم نيوز – اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام أردني لإدارة مباراة فيسيل كوبي الياباني وسوون سامسونج الكوري، ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة شرق القارة.

وسيدير المباراة كل من الحكام أدهم مخادمة، ويعاونه أحمد مؤنس، ومحمد البكار، حيث يقام اللقاء عند الرابعة مساء  يوم الخميس المقبل على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة القطرية.

ويعكس اختيار مخادمة ومؤنس وبكار لإدارة اللقاء، مقدار ثقة الاتحاد الآسيوي بالحكم الأردني وكفاءته في قيادة أهم المباريات على الساحة القارية.

في المقابل، يلتقي في مباراة نصف النهائي الآخر من البطولة، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع بكين الصيني.

يذكر أن نهائي شرق القارة سيقام يوم 13 كانون الأول على ستاد الجنوب، على أن يخوض الفائز نهائي دوري أبطال آسيا مع فريق بيرسبوليس الإيراني، بطل أندية غرب القارة، على ذات الملعب 19 الجاري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام