ذات راس يواصل احتكار صدارة “المظاليم” وسط مطاردة البقعة….جدول

ستادكم نيوز -اختتمت اليوم الخميس ، منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى 2020. وفيها واصل فريق ذات راس احتاره للصدارة بعد ان تغلب على ضيفه مغير السرحان 2-1، ليحكم قبضته على صدارة فرق البطولة.

وجاءت الأهداف بشوط المباراة الثاني، حيث تقدم ذات راس أولاً بتسجيله هدفين عن طريق أحمد السيد ومالك الشلوح، فيما قلص النتيجة لمغير السرحان أنس العمايرة قبل دقيقتين من صافرة النهاية.

وحقق البقعة فوزاً كبيراً على العربي 4-1، عن طريق عدنان عدوس (هدفين)، وبسام دلدوم، وضياء أبو جرار، فيما سجل للعربي ليث الحيصة.

كما فاز الطرة على كفرسوم بهدف دون رد عبر خالد البري من ركلة جزاء بالدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وتغلب الكرمل على دار الدواء بهدفين دون مقابل، سجلهما محمد الملوح من ركلة جزاء، وسليمان غزال.

وحقق السرحان فوزه الأول على حساب منشية بني حسن 3-1، من إمضاء أسامة العمري وأحمد خصاونة وقيس سمارة فيما سجل للمنشية بسام الطوافشة.

وشهدت بقية المباريات تعادل الجليل مع اتحاد الرمثا 0-0، وكذلك بلعما مع اليرموك 1-1، سجل اليرموك أولا عن طريق بهاء الدين الجعافرة، فيما عادل النتيجة لبلعما محمد علوم.

ورفع ذات راس رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الفرق، فيما أصبح البقعة ثانياً ب 14، ثم الجليل 13، الطرة، وبلعما، و واتحاد الرمثا 12، دار الدواء 10، مغير السرحان، وكفرسوم، والعربي 8، السرحان واليرموك 7، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير دون نقاط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!