ذات راس يواصل احتكار صدارة “المظاليم” وسط مطاردة البقعة….جدول

ستادكم نيوز -اختتمت اليوم الخميس ، منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى 2020. وفيها واصل فريق ذات راس احتاره للصدارة بعد ان تغلب على ضيفه مغير السرحان 2-1، ليحكم قبضته على صدارة فرق البطولة.

وجاءت الأهداف بشوط المباراة الثاني، حيث تقدم ذات راس أولاً بتسجيله هدفين عن طريق أحمد السيد ومالك الشلوح، فيما قلص النتيجة لمغير السرحان أنس العمايرة قبل دقيقتين من صافرة النهاية.

وحقق البقعة فوزاً كبيراً على العربي 4-1، عن طريق عدنان عدوس (هدفين)، وبسام دلدوم، وضياء أبو جرار، فيما سجل للعربي ليث الحيصة.

كما فاز الطرة على كفرسوم بهدف دون رد عبر خالد البري من ركلة جزاء بالدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وتغلب الكرمل على دار الدواء بهدفين دون مقابل، سجلهما محمد الملوح من ركلة جزاء، وسليمان غزال.

وحقق السرحان فوزه الأول على حساب منشية بني حسن 3-1، من إمضاء أسامة العمري وأحمد خصاونة وقيس سمارة فيما سجل للمنشية بسام الطوافشة.

وشهدت بقية المباريات تعادل الجليل مع اتحاد الرمثا 0-0، وكذلك بلعما مع اليرموك 1-1، سجل اليرموك أولا عن طريق بهاء الدين الجعافرة، فيما عادل النتيجة لبلعما محمد علوم.

ورفع ذات راس رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الفرق، فيما أصبح البقعة ثانياً ب 14، ثم الجليل 13، الطرة، وبلعما، و واتحاد الرمثا 12، دار الدواء 10، مغير السرحان، وكفرسوم، والعربي 8، السرحان واليرموك 7، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير دون نقاط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟