ذات راس يواصل احتكار صدارة “المظاليم” وسط مطاردة البقعة….جدول

ستادكم نيوز -اختتمت اليوم الخميس ، منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى 2020. وفيها واصل فريق ذات راس احتاره للصدارة بعد ان تغلب على ضيفه مغير السرحان 2-1، ليحكم قبضته على صدارة فرق البطولة.

وجاءت الأهداف بشوط المباراة الثاني، حيث تقدم ذات راس أولاً بتسجيله هدفين عن طريق أحمد السيد ومالك الشلوح، فيما قلص النتيجة لمغير السرحان أنس العمايرة قبل دقيقتين من صافرة النهاية.

وحقق البقعة فوزاً كبيراً على العربي 4-1، عن طريق عدنان عدوس (هدفين)، وبسام دلدوم، وضياء أبو جرار، فيما سجل للعربي ليث الحيصة.

كما فاز الطرة على كفرسوم بهدف دون رد عبر خالد البري من ركلة جزاء بالدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وتغلب الكرمل على دار الدواء بهدفين دون مقابل، سجلهما محمد الملوح من ركلة جزاء، وسليمان غزال.

وحقق السرحان فوزه الأول على حساب منشية بني حسن 3-1، من إمضاء أسامة العمري وأحمد خصاونة وقيس سمارة فيما سجل للمنشية بسام الطوافشة.

وشهدت بقية المباريات تعادل الجليل مع اتحاد الرمثا 0-0، وكذلك بلعما مع اليرموك 1-1، سجل اليرموك أولا عن طريق بهاء الدين الجعافرة، فيما عادل النتيجة لبلعما محمد علوم.

ورفع ذات راس رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الفرق، فيما أصبح البقعة ثانياً ب 14، ثم الجليل 13، الطرة، وبلعما، و واتحاد الرمثا 12، دار الدواء 10، مغير السرحان، وكفرسوم، والعربي 8، السرحان واليرموك 7، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير دون نقاط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم