بمناسبة فوز الرمثا بلقب الدوري

ستادكم نيوز –

عند التدقيق في الصورة المرفقة لفريق الرمثا لموسم 81-82 تعود بنا الذكريات لاخر بطولة حققها هذا الفريق ، لتتزامن هذه الذكريات مع البطولة التي حققها الرمثا مؤخرا والتي انتظرها عشاقه لحوالي 40 عاما، هذه الصورة التاريخية يضاف اليها أول محترف يدخل أروقة نادي الرمثا وهو سيد المصري الذي شارك بالفوز بلقب 81 اضافة إلى التشكيلة التي قوامها:

وقوفا : احمد الشناينة.. عمر ايوب.. عمر مخادمة.. فتحي الذيابات..عمر النادر سمارة. ناجح الذيابات.. سامي السعيد.. جمال الرشدان.. فايز بديوي.
جلوسا: المرحوم خالد الزعبي.. المرحوم عبد المجيد سمارة.. هاني الحمزة.. الحارس غازي الياسين.. الحارس محمد عبد العزيز.. المرحوم وليد الشقران.. فتحي الشرع.

بالطبع التشكيلة تضم 3 من نجوم الفريق والكرة الأردنية بصورة عامة الذين توفاهم الله وهم: خالد الزعبي ووليد الشقران وعبد المجيد سمارة رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته

الصورة: من أرشيف اللاعب والزميل العزيز الدكتور فتحي الذيابات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!