بمناسبة فوز الرمثا بلقب الدوري

ستادكم نيوز –

عند التدقيق في الصورة المرفقة لفريق الرمثا لموسم 81-82 تعود بنا الذكريات لاخر بطولة حققها هذا الفريق ، لتتزامن هذه الذكريات مع البطولة التي حققها الرمثا مؤخرا والتي انتظرها عشاقه لحوالي 40 عاما، هذه الصورة التاريخية يضاف اليها أول محترف يدخل أروقة نادي الرمثا وهو سيد المصري الذي شارك بالفوز بلقب 81 اضافة إلى التشكيلة التي قوامها:

وقوفا : احمد الشناينة.. عمر ايوب.. عمر مخادمة.. فتحي الذيابات..عمر النادر سمارة. ناجح الذيابات.. سامي السعيد.. جمال الرشدان.. فايز بديوي.
جلوسا: المرحوم خالد الزعبي.. المرحوم عبد المجيد سمارة.. هاني الحمزة.. الحارس غازي الياسين.. الحارس محمد عبد العزيز.. المرحوم وليد الشقران.. فتحي الشرع.

بالطبع التشكيلة تضم 3 من نجوم الفريق والكرة الأردنية بصورة عامة الذين توفاهم الله وهم: خالد الزعبي ووليد الشقران وعبد المجيد سمارة رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته

الصورة: من أرشيف اللاعب والزميل العزيز الدكتور فتحي الذيابات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف الأردن والبحرين بإفتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد