هل يلعب ثلجي للرمثا ؟ وشرارة مرشح للمغادرة

ستاادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة في نادي الرمثا أن النية تتجه لمفاتحة لاعب الوحدات يزن ثلجي للانضمام لفريق الرمثا على ضوء رغبة مدرب الفريق جمال محمود.

وقد اشيعت الكثير من الاقاويل مؤخرا برغبة ثلجي عدم التجديد مع الوحدات لعدم مشاركته في الكثير من المباريات سواء بسبب الاصابة او لاختلافه في وجهات النظر مع المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع.

وكانت تصريحات سابقة اطلقها ثلجي تنص على أنه لن يلعب لغير الوحدات، ولكن ولربما المستجدات الاخيرة جعلته يغير مصيره بالتوجه لناد اخر.

إلى ذلك علم ايضا أن هناك نية لدى اللاعب محمد زريق(شرارة) بعدم تجديد عقده مع الفريق وبالتالي مغادرة الرمثا، حيث تشير بعض المعلومات بأنه تلقى عرضا من احد أندية العاصمة.

ويعتبر شرارة الذي احترف مؤخرا بالدوري القطري من ابرز اللاعبين بفريق الرمثا، وهو خسارة كبيرة في حال مغادرته الفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي