هل يلعب ثلجي للرمثا ؟ وشرارة مرشح للمغادرة

ستاادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة في نادي الرمثا أن النية تتجه لمفاتحة لاعب الوحدات يزن ثلجي للانضمام لفريق الرمثا على ضوء رغبة مدرب الفريق جمال محمود.

وقد اشيعت الكثير من الاقاويل مؤخرا برغبة ثلجي عدم التجديد مع الوحدات لعدم مشاركته في الكثير من المباريات سواء بسبب الاصابة او لاختلافه في وجهات النظر مع المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع.

وكانت تصريحات سابقة اطلقها ثلجي تنص على أنه لن يلعب لغير الوحدات، ولكن ولربما المستجدات الاخيرة جعلته يغير مصيره بالتوجه لناد اخر.

إلى ذلك علم ايضا أن هناك نية لدى اللاعب محمد زريق(شرارة) بعدم تجديد عقده مع الفريق وبالتالي مغادرة الرمثا، حيث تشير بعض المعلومات بأنه تلقى عرضا من احد أندية العاصمة.

ويعتبر شرارة الذي احترف مؤخرا بالدوري القطري من ابرز اللاعبين بفريق الرمثا، وهو خسارة كبيرة في حال مغادرته الفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!