هل يفسخ الفيصلي عقد لوكاس ودومنيك ؟

ستادكم نيوز-يستأنف لاعبو الفيصلي تدريباتهم اعتبارا من يوم بعد غدا السبت تأهبا لاستكمال ما تبقى من مباريات مرحلة الذهاب في دوري المحترفين، المنتظر أن يعادو لاستئناف مسيرته بدءا من العاشر من الشهر الحالي.

وكانت مباريات الدوري توقفت منذ اسبوعين جراء اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا

وهؤلاء هم : يوسف الرواشدة وسالم العجالين وبراء مرعي واحسان حداد حيث تشافوا ويخضعون حاليا للحجر المنزلي على أن يلتحقوا بتدريبات الفريق يوم الاثنين المقبل.

إلى ذلك تشير الانباء الواردة من الفيصلي بأنه يجه إلى انهاء عقد المحترفين سيمون لوكاس ودومنيك مندي بالتراضي بناء على طلب المدير الفني راتب العوضات، وستعمل ادارة النادي على تامين وصول لوكاس ومندي الى بلدهما بكل راحة.
اوكان لاعبو الفيصلي خضعوا اليوم الخميس لفحوصات كورونا بانتظار اعلان النتائج قبيل بدء التدريبات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32