هل يدرب كشري فريق الفيصلي ؟

ستادكم نيوز- تشير مصادر مطلعة أن النادي الفيصلي فاتح المدرب المصري المدرب أحمد عبد المنعم بالملقب باحمد (الكشري) لقيادة فريق الفيصلي خلال الموسم القادم خلفا للمدرب الحالي عدنان عوض.

واضافت هذه المصادر أن الكشري يتواجد حاليا في عمان بدعوة من النادي الفيصلي.

وكان مدرب طنطا المصري رضا عبد العال قد صرح لقناة ام بي سي مصر : بأنه تلقى عرضا من النادي الفيصلي عن طريق عضو مجلس الإدارة عصام ابو طويلة قبل 10 أيام ورفضته بسبب التزامي مع نادي طنطا المصري و بعد الرفض طلبوا مني ترشيح اسماء مدربي من مصر .

واضاف عبد العال بأنه قامم بترشيح  3 مدربين بناء على رغبة ابو طويلة لانتقاء احدهم لقيادة الفيصلي وهم : أحمد كوشري وخالد جلال وعبد الحليم بسيوني.

وسبق للكشري وان لعب لمنتخب مصر وعدة أندية داخل وخارج مصر.
واللافت في الأمر بأنه لرئيس اللجنة الفنية بالفيصلي جريس تادرس سبق له اطلاق تصريحات نارية من ضمنها إلى أن انتقاء الكادر التدريبي للفريق الأول من صلاحيات اللجنة الفني ، وأن هوية المدير الفني القادم لتدريب الفيصلي من المدربين المحليين، وخلاف ذلك فأنه سيتقدم باستقالته.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب ثلجي للرمثا ؟ وشرارة مرشح للمغادرة فوز الأهلي والجبيهة على الوحدات وكفريوبا في سلة الممتاز الرمثا يتفق مع جمال محمود ويجدد عقد المحترف كوليبالي....صورة رئيس الإتحاد الآسيوي يهنئ الوحدات بفوزه بدوري المحترفين قراءة أخيرة للدوري....ربيع حارس الجولة وذيابات افضل مدرب....جدول الوحدات يؤكد تفوقه على الفيصلي ويحتفي باللقب ....صور بإيعاز من المحافظ...اتحاد الكرة يطلب من الوحدات الغاء مظاهر الاحتفال باللقب....وثيقة نجم الكرة السابق زياد جميل في ذمة الله....صور هل الأندية قادرة على خوض البطولات الجديدة بهذه السرعة ؟ الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا...صور زيدان يأسف للصورة السيئة التي ظهر بها ريال مدريد أتلتيك بلباو يتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد الوحدات يطلب من جماهيره الالتزام بالشروط الصحية خلال الاحتفال المدرب "كشري" يهاجم إدارة الفيصلي بشدة المنافسة تشتعل في دوري "المظاليم".....جدول الجزيرة يمارس هوايته بالفوز...هوية الهابط الثاني تتضح غدا الوحدات زعيم الألفية الجديدة ...نال لقب الدوري"10" والكأس "5 "والدرع "6 "وكأس الكؤوس "9" الانضباط السلوكي المدخل الامثل للانضباط التكتيكي مانشستر سيتي يقلص الفارق مع اصحاب الصدارة "الترجيح" يشفع لبرشلونة أمام سبوسييداد