هل يدرب كشري فريق الفيصلي ؟

ستادكم نيوز- تشير مصادر مطلعة أن النادي الفيصلي فاتح المدرب المصري المدرب أحمد عبد المنعم بالملقب باحمد (الكشري) لقيادة فريق الفيصلي خلال الموسم القادم خلفا للمدرب الحالي عدنان عوض.

واضافت هذه المصادر أن الكشري يتواجد حاليا في عمان بدعوة من النادي الفيصلي.

وكان مدرب طنطا المصري رضا عبد العال قد صرح لقناة ام بي سي مصر : بأنه تلقى عرضا من النادي الفيصلي عن طريق عضو مجلس الإدارة عصام ابو طويلة قبل 10 أيام ورفضته بسبب التزامي مع نادي طنطا المصري و بعد الرفض طلبوا مني ترشيح اسماء مدربي من مصر .

واضاف عبد العال بأنه قامم بترشيح  3 مدربين بناء على رغبة ابو طويلة لانتقاء احدهم لقيادة الفيصلي وهم : أحمد كوشري وخالد جلال وعبد الحليم بسيوني.

وسبق للكشري وان لعب لمنتخب مصر وعدة أندية داخل وخارج مصر.
واللافت في الأمر بأنه لرئيس اللجنة الفنية بالفيصلي جريس تادرس سبق له اطلاق تصريحات نارية من ضمنها إلى أن انتقاء الكادر التدريبي للفريق الأول من صلاحيات اللجنة الفني ، وأن هوية المدير الفني القادم لتدريب الفيصلي من المدربين المحليين، وخلاف ذلك فأنه سيتقدم باستقالته.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!