هل يدرب كشري فريق الفيصلي ؟

ستادكم نيوز- تشير مصادر مطلعة أن النادي الفيصلي فاتح المدرب المصري المدرب أحمد عبد المنعم بالملقب باحمد (الكشري) لقيادة فريق الفيصلي خلال الموسم القادم خلفا للمدرب الحالي عدنان عوض.

واضافت هذه المصادر أن الكشري يتواجد حاليا في عمان بدعوة من النادي الفيصلي.

وكان مدرب طنطا المصري رضا عبد العال قد صرح لقناة ام بي سي مصر : بأنه تلقى عرضا من النادي الفيصلي عن طريق عضو مجلس الإدارة عصام ابو طويلة قبل 10 أيام ورفضته بسبب التزامي مع نادي طنطا المصري و بعد الرفض طلبوا مني ترشيح اسماء مدربي من مصر .

واضاف عبد العال بأنه قامم بترشيح  3 مدربين بناء على رغبة ابو طويلة لانتقاء احدهم لقيادة الفيصلي وهم : أحمد كوشري وخالد جلال وعبد الحليم بسيوني.

وسبق للكشري وان لعب لمنتخب مصر وعدة أندية داخل وخارج مصر.
واللافت في الأمر بأنه لرئيس اللجنة الفنية بالفيصلي جريس تادرس سبق له اطلاق تصريحات نارية من ضمنها إلى أن انتقاء الكادر التدريبي للفريق الأول من صلاحيات اللجنة الفني ، وأن هوية المدير الفني القادم لتدريب الفيصلي من المدربين المحليين، وخلاف ذلك فأنه سيتقدم باستقالته.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين