هل غادر لوكاس دون علم الفيصلي ؟

ستادكم نيوز – تضاربت الانباء حول اختفاء لاعب الفيصلي المحترف البولندي سيمون لوكاس ، الذي انهى الحجر المنزلي والذي سبقه الحظر في مستشف الأمير حمزة بعد اصابته بفيروس كورون ، حيث لم يحضر لوكاس تدريبات الفريق التي انطلقت يوم السبت الماضي سبقها اجراء فحص كورونا لجميع اللاعبين والاداريين من المعنيين بالفريق، وتشير بعض المعلومات بأنه غادر الاردن عائدا إلى بلاده.

وكان لوكاس دخل في جدال مع الفيصلي اثر التصريحات التي اطلقها احتجاجا على الظروف التي رافقت دخوله مستشفى الامير حمزة متهما هو وزوجته عبر مواقل التواصل الاجتماعي الفيصلي والمستشفى بالتقصير وعدم الاهتمام الامر الذي اثار حفيظة الفيصلي وتوعده رئيس النادي بكر العدوان بعقوبات قد تكون اشد من فسخ العقد .، فيما كشفت زوجته عبر صفحتها الشخصية ايضا أن لوكاس عاني منذ فترة من اعراض فيروس كورونا وخاض اكثر من مباراة في ذلك الوقت، ولم تؤكد ادارة الفيصلي او تنفي ما قالته زوجة لوكاس.

الفيصلي في طريقه لاتخاذ الاجراء المناسب بحق لوكاس بعد ان تسربت بعض الاخبار التي تشير إلى أن الفيصلي يتجه لانهاء عقد لوكاس وكذلك دومنيك مندي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين