هل غادر لوكاس دون علم الفيصلي ؟

ستادكم نيوز – تضاربت الانباء حول اختفاء لاعب الفيصلي المحترف البولندي سيمون لوكاس ، الذي انهى الحجر المنزلي والذي سبقه الحظر في مستشف الأمير حمزة بعد اصابته بفيروس كورون ، حيث لم يحضر لوكاس تدريبات الفريق التي انطلقت يوم السبت الماضي سبقها اجراء فحص كورونا لجميع اللاعبين والاداريين من المعنيين بالفريق، وتشير بعض المعلومات بأنه غادر الاردن عائدا إلى بلاده.

وكان لوكاس دخل في جدال مع الفيصلي اثر التصريحات التي اطلقها احتجاجا على الظروف التي رافقت دخوله مستشفى الامير حمزة متهما هو وزوجته عبر مواقل التواصل الاجتماعي الفيصلي والمستشفى بالتقصير وعدم الاهتمام الامر الذي اثار حفيظة الفيصلي وتوعده رئيس النادي بكر العدوان بعقوبات قد تكون اشد من فسخ العقد .، فيما كشفت زوجته عبر صفحتها الشخصية ايضا أن لوكاس عاني منذ فترة من اعراض فيروس كورونا وخاض اكثر من مباراة في ذلك الوقت، ولم تؤكد ادارة الفيصلي او تنفي ما قالته زوجة لوكاس.

الفيصلي في طريقه لاتخاذ الاجراء المناسب بحق لوكاس بعد ان تسربت بعض الاخبار التي تشير إلى أن الفيصلي يتجه لانهاء عقد لوكاس وكذلك دومنيك مندي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام