نصار: اتحاد الكرة يفتخر بمساهمة الحكام في البطولات الخارجية

ستادكم نيوز – 

كرم اتحاد كرة القدم، اليوم السبت ، الحكام الذين تسلموا الشارة الدولية للموسم الجديد 2022، إلى جانب الحكام الأكثر تميزاً خلال العام الماضي.

وجرى حفل التكريم في مقر الاتحاد، بحضور الأمين العام سمر نصار، ومدير دائرة الحكام عمر بشتاوي.

وأكدت نصار في بداية الحفل على أهمية دور الحكم في تطوير منظومة كرة القدم، مشيرة إلى أن الاتحاد يسعى دائماً لتذليل كافة الصعوبات أمام الحكام، مثمنة في الوقت ذاته الجهود المبذولة من قبل الحكام المحليين والدوليين والمقيمين في البطولات المحلية.

وأضافت: يفخر الاتحاد الأردني لكرة القدم بالأسماء المميزة في التحكيم الأردني، ومشاركتها المستمرة في مختلف البطولات الاقليمية والقارية والدولية.. نبارك لجميع من حصل على الشارة الدولية مؤخراً، ونتمنى لهم التوفيق في كافة المحافل الرسمية.

وتضم القائمة الدولية للحكام: أدهم مخادمة، أحمد فيصل، محمد عرفة، محمد مفيد، صدام عمارة، أسامة حسن، إسراء مبيضين وحنين مراد، أحمد مونس، محمد البكار، أيمن عبيدات، أحمد سمارة، حمزة أبو عبيد، حمزة سعادة، قيس خميس، عمرو عجاج، صابرين العبادي، إسلام العبادي، محمد أبو طوق، ومحمد اخليل.

وفي نهاية الحفل، سلم الاتحاد الشارة الدولية للحكام للموسم 2022، والجوائز للحكام الذين تميزوا في قيادة المباريات المحلية خلال الموسم الماضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!