منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا

ستادكم نيوز –

خسر  منتخب الناشين لكرة القدم 0-2 وذلك في المباراة التي جرت الخميس على ملعب العقبة، ضمن بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين، لحساب المجموعة الأولى.

وبهذه النتيجة، استقر المنتخب في وصافة ترتيب المجموعة بـ6 نقاط خلف المتصدر العراق (9)، ليواجه في الدور نصف النهائي متصدر المجموعة الثانية.

جاءت البداية هادئة بين الفريقين، مع أفضلية نسبية “للعراقي”، وسط محاولات عديدة من لاعبي المنتخب لافتتاح النتيجة، لكن دون خطورة تذكر على المرميين.

مع مرور الوقت، تمكن المنتخب العراقي من تسجيل هدفي اللقاء، عبر البدلاء أمير الخفاجي بالدقيقة (76) من كرة ثابته، وكرار جاتيا (82).

مثل المنتخب: عبدالله الشقران، عبدالله هواش، أيهم السمامرة، أحمد أشرف، ضياء أبو رحمة، صالح فريج، عدنان الخطيب، عبد الرحمن الخضور (يامن الأبطح)، أمين أبو خليفة (محمد قاسم)، عبادة اثليجة (عز الدين ابو عاقولة)، إبراهيم صبرة.

وضمن نفس المجموعة، تغلب المنتخب اليمني على نظيره العماني 4-0، ليستقر ثالثاً بـ3 نقاط.

ولحساب المجموعة الثانية، فاز أمس الجمعة الكويت على فلسطين 1-0، فيما تفوقت سوريا على لبنان بذات النتيجة.

ويلتقي غدا الأحد سوريا والكويت عند السادسة، ويواجه لبنان نظيره الفلسطيني عند التاسعة على ذات الملعب.

وينتظر المنتخب الترتيب النهائي للمجموعة الثانية، لتحديد هوية الفريق الذي سيواجهه مساء يوم الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي، حيث تتصدر سوريا بـ6 نقاط أمام لبنان والكويت (3).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين