منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا

ستادكم نيوز – 

تأهل منتخب الناشئين ت17 لكرة القدم، إلى المشهد الختامي من بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين، بعد تغلبه على نظيره السوري 2-1، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء 28 حزيران على ملعب العقبة، ضمن الدور نصف النهائي.

وقلب المنتخب تأخره أمام منافسه بهدف اللاعب علاء الهندي بالدقيقة (20)، إلى فوز بالشوط الثاني عبر ثنائية عز الدين أبو عاقولة (48،78).

ويلتقي المنتخب في المباراة النهائية عند السادسة مساء غدٍ الخميس، نظيره اللبناني، والذي تغلب على العراق 1-0، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ذات الملعب، ضمن الدور نفسه.

وكان اللقاء شهد قبل بدايته، الوقوف دقيقة صمت لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء حادث ميناء العقبة، رحمهم الله، وتقديم دعم وتضامن أسرة كرة القدم الأردنية مع ذوي الشهداء والضحايا.

مثل المنتخب: محمد الطرايرة، عبدالله هواش، أيهم السمامرة، أحمد أشرف، ضياء أبو رحمة، صالح فريج، عدنان الخطيب، عبد الرحمن الخضور، أمين أبو خليفة (عبادة اثليجة)، عز الدين أبو عاقولة (محمد حداد)، إبراهيم صبرة.

وأكد مدرب المنتخب عبدالله القططي سعادته بالتأهل، “استحق المنتخب وصوله للمباراة النهائية عن جدارة.. نجحنا بمعالجة بعض السلبيات التي رصدناها خلال الشوط الأول، وظهرنا بصورة أفضل بـ”الثاني” وسيطرنا على مجرياته”.

أضاف: تنتظرنا مباراة مهمة أمام المنتخب اللبناني، وسنسعى جاهدين للحصول على اللقب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين