منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا

ستادكم نيوز –

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مواجهة ودية تجمعه مع نظيره الهندي عند السابعة مساء غدٍ السبت على ستاد نادي قطر، ضمن معسكر النشامى المقام حالياً في الدوحة تأهباً لخوض التصفيات الآسيوية الشهر القادم.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير للقاء بقيادة المدرب عدنان حمد وبحضور (23) لاعباً من قائمة الـ24 التي أعلن عنها الجهاز الفني للمعسكر وخوض التصفيات، حيث ارتكز المران على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة بمباراة الغد.

وتضم قائمة النشامى للقاء اللاعبين: يزيد أبو ليلى، محمود الكواملة، مالك شلبية، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، براء مرعي، يزن العرب، طارق خطاب، إحسان حداد، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، رجائي عايد، أحمد سمير، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، يزن النعيمات، حمزة الدردور، فيما ينتظر التحاق عبدالله نصيب بالتجمع بعد مواجهة الهند، ليكتمل عقد الفريق.

في المقابل، يتضمن معسكر الدوحة خوض لقاء ودي آخر الاربعاء القادم أمام أستراليا، قبل تواصل التدريبات في قطر حتى 4 حزيران، ليتوجه المنتخب الوطني بعد ذلك إلى الكويت للمشاركة في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب النشامى وأصحاب الأرض، منتخبي إندونيسيا ونيبال.

ويستهل النشامى مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بلقاء نيبال في 8 حزيران، ثم يلتقي إندونيسيا بعد ثلاثة أيام، على أن يختتم مشواره بلقاء الكويت 14 من الشهر ذاته، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!