منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا

ستادكم نيوز –

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مواجهة ودية تجمعه مع نظيره الهندي عند السابعة مساء غدٍ السبت على ستاد نادي قطر، ضمن معسكر النشامى المقام حالياً في الدوحة تأهباً لخوض التصفيات الآسيوية الشهر القادم.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير للقاء بقيادة المدرب عدنان حمد وبحضور (23) لاعباً من قائمة الـ24 التي أعلن عنها الجهاز الفني للمعسكر وخوض التصفيات، حيث ارتكز المران على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة بمباراة الغد.

وتضم قائمة النشامى للقاء اللاعبين: يزيد أبو ليلى، محمود الكواملة، مالك شلبية، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، براء مرعي، يزن العرب، طارق خطاب، إحسان حداد، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، رجائي عايد، أحمد سمير، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، يزن النعيمات، حمزة الدردور، فيما ينتظر التحاق عبدالله نصيب بالتجمع بعد مواجهة الهند، ليكتمل عقد الفريق.

في المقابل، يتضمن معسكر الدوحة خوض لقاء ودي آخر الاربعاء القادم أمام أستراليا، قبل تواصل التدريبات في قطر حتى 4 حزيران، ليتوجه المنتخب الوطني بعد ذلك إلى الكويت للمشاركة في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب النشامى وأصحاب الأرض، منتخبي إندونيسيا ونيبال.

ويستهل النشامى مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بلقاء نيبال في 8 حزيران، ثم يلتقي إندونيسيا بعد ثلاثة أيام، على أن يختتم مشواره بلقاء الكويت 14 من الشهر ذاته، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ...