منتخب الكرة بالمركز 96 بتصنيف “فيفا” والكويت يعلن التشكيلة

ستادكم نيوز-جاء منتخبنا الوطني لكرة القدم  (النشامى) بالمركز 96 عالمياً وفق التصنيف الذي اصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الخميس. وتقدم المنتخب الوطني مركزاً واحداً عن التصنيف السابق، وحافظ على المركز 16 آسيوياً.

يذكر أن المنتخب البلجيكي حافظ على صدارته للتصنيف العالمي، وللمصادفة فأن المدير  الفني لمنتخبنا الوطني فيتال يحمل الجنسية البلجيكية.

وكان من المفروض أن يباشر منتخبنا الوطني استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزدوجة ، حيث سيلتقي الكويت في المباراة القادمة، إلا أن انتشار فيروس كورونا وتأجيل الاتحاد الآسيوي النشاطات للعام القادم ابقى المنتخب في حالة جمود، في الوقت الذي بدأ المنتخب الكويتي تحركاته بعد أن تم الاعلان عن التشكيلة الرسمية ، وسيلتقي منتخ الإمارات وكذلك نظيره السوري في مباراتين وديتين الشهر الحالي.

وقد اختار الجهاز الفني لمنتخب الكويتي قائمة أولية لمعسكر الإمارات الذي سيقام في أكتوبر المقبل، وتتخلله مباراتان مع المنتخبين الإماراتي والسوري 8، و12 من الشهر ذاته، قائمة أوّلية تضم 35 لاعبا.

وشهدت القائمة وجود عدد من اللاعبين الجدد الذين برزوا في الفترة الأخيرة؛ منهم بندر بورسلي ووليد التورة (كاظمة)، وعبدالعزيز بن ناجي (الكويت)، ومحمد صفر، وبندر السلامة (العربي)، وحمد القلاف (السالمية)، كما استقر الجهاز الفني بقيادة ثامر عناد على إعادة بعض اللاعبين، منهم حسين كنكوني (كاظمة)، وسيف الحشان (القادسية)، نظير استبعاد بعض الأسماء من أصحاب الخبرات، أبرزهم فهد الأنصاري، وطلال الفاضل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يستهل مشواره بالسيب العُماني والسلط يلتقي المحرق البحريني الفيصلي يستقطب الناطور وأبو زريق والخب...هل سيشكل هؤلاء الاضافة المطلوبة؟ "العربي للصحافة الرياضية" يطلق استفتائه لنجوم الكرة العربية محمدوف يبدي استعداده لاحتراف كرة القدم وينتظر عروض الأندية لماذا يُغيّب الإعلام وتكثر التسريبات؟ الاتحاد الآسيوي يلغي مجموعة من بطولاته الاتحاد الآسيوي يقرر إقامة دوري الابطال والكأس بنظام التجمع وفاة 4 لاعبين برازيليين ورئيس النادي في تحطم طائرتهم لاعب ريال مدريد مارتن أوديغارد ينتقل لارسنال على سبيل الاعارة اتلتيكو مدريد يواصل زحفه صوب لقب الدوري الاسباني برشلونة يواصل انتصاراته بغياب ميسي يوفنتوس يتغلب على بولونيا ويقلص الفارق مانشستر يونايتد يهزم ليفربول الوحدات يعسكر خارجيا ويعين جمال مديرا للفريق الوحدات يستقطب عصام وعبد المنعم اتحاد الكرة يحدد مواعيد بطولاته ...الدرع الشهر القادم والدوري والكؤوس في نيسان والكأس في آب منتخب الكرة يتعادل مع دينامو كييف الأوكراني ودياً اتحاد الكرة يحدد موعد الجولة الأخيرة من كرة المظاليم اتحاد غرب آسيا يحدد موعد بطولاته والسالم يؤكد على أهمية التشاركية انطلاق البطولة المدرسية الأولى للشطرنج عبر الإنترنت