منتخب الكرة بالمركز 96 بتصنيف “فيفا” والكويت يعلن التشكيلة

ستادكم نيوز-جاء منتخبنا الوطني لكرة القدم  (النشامى) بالمركز 96 عالمياً وفق التصنيف الذي اصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الخميس. وتقدم المنتخب الوطني مركزاً واحداً عن التصنيف السابق، وحافظ على المركز 16 آسيوياً.

يذكر أن المنتخب البلجيكي حافظ على صدارته للتصنيف العالمي، وللمصادفة فأن المدير  الفني لمنتخبنا الوطني فيتال يحمل الجنسية البلجيكية.

وكان من المفروض أن يباشر منتخبنا الوطني استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزدوجة ، حيث سيلتقي الكويت في المباراة القادمة، إلا أن انتشار فيروس كورونا وتأجيل الاتحاد الآسيوي النشاطات للعام القادم ابقى المنتخب في حالة جمود، في الوقت الذي بدأ المنتخب الكويتي تحركاته بعد أن تم الاعلان عن التشكيلة الرسمية ، وسيلتقي منتخ الإمارات وكذلك نظيره السوري في مباراتين وديتين الشهر الحالي.

وقد اختار الجهاز الفني لمنتخب الكويتي قائمة أولية لمعسكر الإمارات الذي سيقام في أكتوبر المقبل، وتتخلله مباراتان مع المنتخبين الإماراتي والسوري 8، و12 من الشهر ذاته، قائمة أوّلية تضم 35 لاعبا.

وشهدت القائمة وجود عدد من اللاعبين الجدد الذين برزوا في الفترة الأخيرة؛ منهم بندر بورسلي ووليد التورة (كاظمة)، وعبدالعزيز بن ناجي (الكويت)، ومحمد صفر، وبندر السلامة (العربي)، وحمد القلاف (السالمية)، كما استقر الجهاز الفني بقيادة ثامر عناد على إعادة بعض اللاعبين، منهم حسين كنكوني (كاظمة)، وسيف الحشان (القادسية)، نظير استبعاد بعض الأسماء من أصحاب الخبرات، أبرزهم فهد الأنصاري، وطلال الفاضل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!