منتخب الكرة بالمركز 96 بتصنيف “فيفا” والكويت يعلن التشكيلة

ستادكم نيوز-جاء منتخبنا الوطني لكرة القدم  (النشامى) بالمركز 96 عالمياً وفق التصنيف الذي اصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الخميس. وتقدم المنتخب الوطني مركزاً واحداً عن التصنيف السابق، وحافظ على المركز 16 آسيوياً.

يذكر أن المنتخب البلجيكي حافظ على صدارته للتصنيف العالمي، وللمصادفة فأن المدير  الفني لمنتخبنا الوطني فيتال يحمل الجنسية البلجيكية.

وكان من المفروض أن يباشر منتخبنا الوطني استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزدوجة ، حيث سيلتقي الكويت في المباراة القادمة، إلا أن انتشار فيروس كورونا وتأجيل الاتحاد الآسيوي النشاطات للعام القادم ابقى المنتخب في حالة جمود، في الوقت الذي بدأ المنتخب الكويتي تحركاته بعد أن تم الاعلان عن التشكيلة الرسمية ، وسيلتقي منتخ الإمارات وكذلك نظيره السوري في مباراتين وديتين الشهر الحالي.

وقد اختار الجهاز الفني لمنتخب الكويتي قائمة أولية لمعسكر الإمارات الذي سيقام في أكتوبر المقبل، وتتخلله مباراتان مع المنتخبين الإماراتي والسوري 8، و12 من الشهر ذاته، قائمة أوّلية تضم 35 لاعبا.

وشهدت القائمة وجود عدد من اللاعبين الجدد الذين برزوا في الفترة الأخيرة؛ منهم بندر بورسلي ووليد التورة (كاظمة)، وعبدالعزيز بن ناجي (الكويت)، ومحمد صفر، وبندر السلامة (العربي)، وحمد القلاف (السالمية)، كما استقر الجهاز الفني بقيادة ثامر عناد على إعادة بعض اللاعبين، منهم حسين كنكوني (كاظمة)، وسيف الحشان (القادسية)، نظير استبعاد بعض الأسماء من أصحاب الخبرات، أبرزهم فهد الأنصاري، وطلال الفاضل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟