منتخب السلة يعبر إندونيسيا بسهولة

ستادكم نيوز – 

تمكن المنتخب الوطني لكرة السلة من تحقيق الفوز على ضيفه المنتخب الإندونيسي بنتيجة ٩٤-٦٤ في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب ضمن مباريات النافذة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٣.

ونجح المنتخب الوطني في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه يوم الخميس الماضي على المنتخب اللبناني بنتيجة ٧٤-٦٣ وهذا هو الانتصار الثالث للأردن في رابع مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ورفع المنتخب الوطني رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة السابعة ليضمن التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة.

كما حقق المنتخب اللبناني الفوز على السعودية بنتيجة ٨١-٦٨ – ضمن ذات المجموعة – ليتأهل المنتخب اللبناني هو الاخر إلى الدور الثاني بعد أن رفع رصيده كذلك إلى النقطة السابعة.

وبالعودة إلى مباراة اليوم، فقد تفوق المنتخب الوطني في جميع أرباع المباراة وعلى النحو التالي : ٢٤-١٥ و١٨-١٤ و٣٠-١٤ و٢٢-٢١.

هذا وسيلتقي المنتخب الوطني في النافذة الثالثة والأخيرة من الدور الأول مع لبنان وإندونيسيا يومي ١و٤ تموز/يوليو المقبل  خارج أرضه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم