منتخب السلة يعبر إندونيسيا بسهولة

ستادكم نيوز – 

تمكن المنتخب الوطني لكرة السلة من تحقيق الفوز على ضيفه المنتخب الإندونيسي بنتيجة ٩٤-٦٤ في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب ضمن مباريات النافذة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٣.

ونجح المنتخب الوطني في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه يوم الخميس الماضي على المنتخب اللبناني بنتيجة ٧٤-٦٣ وهذا هو الانتصار الثالث للأردن في رابع مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ورفع المنتخب الوطني رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة السابعة ليضمن التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة.

كما حقق المنتخب اللبناني الفوز على السعودية بنتيجة ٨١-٦٨ – ضمن ذات المجموعة – ليتأهل المنتخب اللبناني هو الاخر إلى الدور الثاني بعد أن رفع رصيده كذلك إلى النقطة السابعة.

وبالعودة إلى مباراة اليوم، فقد تفوق المنتخب الوطني في جميع أرباع المباراة وعلى النحو التالي : ٢٤-١٥ و١٨-١٤ و٣٠-١٤ و٢٢-٢١.

هذا وسيلتقي المنتخب الوطني في النافذة الثالثة والأخيرة من الدور الأول مع لبنان وإندونيسيا يومي ١و٤ تموز/يوليو المقبل  خارج أرضه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء