مصير دوري المحترفين قد يتقرر اليوم

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة أن لجنة الطوارئ في اتحاد كرة القدم ستجتمع اليوم الاربعاء  برئاسة رئيس اللجنة رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي بن الحسين،لبحث مصير دوري المحترفين الذي توقف بسبب اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا الامر الذي اضطر الاتحاد إلى تأجيل الدوري قبيل انطلاق الجولة الخامسة.

واضافت هذه المصادر أن اللجنة ستبحث 3 سيناريوهات لتقرير مصير البطولة اولهما استئناف المباريات وثانيهما الغاء البطولة بالكامل وفي المقترح الثالث استئنافها بعد شهر من الآن، بانتظار مدى توسع وانتشار جائحة كورونا لا سيما بعد ارتفاع عدد الصابين .

وتضيف المصادر بأنه في حال استئناف المباريات سيتم تأجيل عدد من مباريات الفيصلي لحين انتهاء لاعبيه من الحجر المنزلي ، وفي حال التأجيل لشهر وهو ما يميل له الاكثرية حتى يتم مشاركة جميع الفرق دون تأجيل واصدار الجدول المعدل، وبناء على ذلك فأن الدوري سيمتد للاشهر الألى من العام المقبل 2021.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين