مصير دوري المحترفين قد يتقرر اليوم

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة أن لجنة الطوارئ في اتحاد كرة القدم ستجتمع اليوم الاربعاء  برئاسة رئيس اللجنة رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي بن الحسين،لبحث مصير دوري المحترفين الذي توقف بسبب اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا الامر الذي اضطر الاتحاد إلى تأجيل الدوري قبيل انطلاق الجولة الخامسة.

واضافت هذه المصادر أن اللجنة ستبحث 3 سيناريوهات لتقرير مصير البطولة اولهما استئناف المباريات وثانيهما الغاء البطولة بالكامل وفي المقترح الثالث استئنافها بعد شهر من الآن، بانتظار مدى توسع وانتشار جائحة كورونا لا سيما بعد ارتفاع عدد الصابين .

وتضيف المصادر بأنه في حال استئناف المباريات سيتم تأجيل عدد من مباريات الفيصلي لحين انتهاء لاعبيه من الحجر المنزلي ، وفي حال التأجيل لشهر وهو ما يميل له الاكثرية حتى يتم مشاركة جميع الفرق دون تأجيل واصدار الجدول المعدل، وبناء على ذلك فأن الدوري سيمتد للاشهر الألى من العام المقبل 2021.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32