مصير دوري المحترفين قد يتقرر اليوم

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة أن لجنة الطوارئ في اتحاد كرة القدم ستجتمع اليوم الاربعاء  برئاسة رئيس اللجنة رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي بن الحسين،لبحث مصير دوري المحترفين الذي توقف بسبب اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا الامر الذي اضطر الاتحاد إلى تأجيل الدوري قبيل انطلاق الجولة الخامسة.

واضافت هذه المصادر أن اللجنة ستبحث 3 سيناريوهات لتقرير مصير البطولة اولهما استئناف المباريات وثانيهما الغاء البطولة بالكامل وفي المقترح الثالث استئنافها بعد شهر من الآن، بانتظار مدى توسع وانتشار جائحة كورونا لا سيما بعد ارتفاع عدد الصابين .

وتضيف المصادر بأنه في حال استئناف المباريات سيتم تأجيل عدد من مباريات الفيصلي لحين انتهاء لاعبيه من الحجر المنزلي ، وفي حال التأجيل لشهر وهو ما يميل له الاكثرية حتى يتم مشاركة جميع الفرق دون تأجيل واصدار الجدول المعدل، وبناء على ذلك فأن الدوري سيمتد للاشهر الألى من العام المقبل 2021.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟