قذيفة أهلاوية “روسية” مزقت شباك الفيصلاوية….جدول

ستادكم نيوز- صعق فريق الأهلي نظيره وتغلب عليه بهدف دون رد ، وذلك في المباراة الأخيرة من الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين التي أقيمت اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، وقد سجل هدف الفوز الثمين الروسي مرات بيكبوف، في الدقيقة (23)، بعد أن سدد قذيفة روسية لاهبة بعيدة المدى استقرت على يسار حارس الفيصلي يزيد أبو ليلى.

وهذه هي الخسارة الأولى فريق الفيصلي الذي لا يزال فاقدا لتوازنه بالرغم من التغيرات التي اجرها على الجهاز الفني.

.وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط، ليتقدم للمركز قبل الأخير. فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة التاسعة وبقي في المركز السابع .

وكان الفيصلي افتقد لجهود مدافعه ابراهيم الزواهرة قبل النهاية بربع ساعة اثر خروجه بالبطاقة الحمراء.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم