قذيفة أهلاوية “روسية” مزقت شباك الفيصلاوية….جدول

ستادكم نيوز- صعق فريق الأهلي نظيره وتغلب عليه بهدف دون رد ، وذلك في المباراة الأخيرة من الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين التي أقيمت اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، وقد سجل هدف الفوز الثمين الروسي مرات بيكبوف، في الدقيقة (23)، بعد أن سدد قذيفة روسية لاهبة بعيدة المدى استقرت على يسار حارس الفيصلي يزيد أبو ليلى.

وهذه هي الخسارة الأولى فريق الفيصلي الذي لا يزال فاقدا لتوازنه بالرغم من التغيرات التي اجرها على الجهاز الفني.

.وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط، ليتقدم للمركز قبل الأخير. فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة التاسعة وبقي في المركز السابع .

وكان الفيصلي افتقد لجهود مدافعه ابراهيم الزواهرة قبل النهاية بربع ساعة اثر خروجه بالبطاقة الحمراء.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟