فيتال يلغي تجمع النشامى والرديف

ستادكم نيوز -قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الاربعاء، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، إلغاء تجمع “النشامى” و”الرديف” والذي كان من المقرر أن يبدأ السبت المقبل .

وجاء القرار في ظل حرص الاتحاد والجهازين الفني والإداري للنشامى والرديف، على السلامة العامة لأركان اللعبة، مع تسجيل العديد من الإصابات بين لاعبي دوري المحترفين بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

بدوره، أكد مدرب النشامى أن أولوية السلامة العامة للاتحاد والمنتخبات الوطنية، تفرض إلغاء المعسكر ضمن الظروف الحالية، مع إعادة جدولة مرحلة الإعداد لاستكمال التصفيات المشتركة، بعد الدراسة والتقييم المستمر لمختلف المستجدات.

وأضاف فيتال: يتطلع النشامى والمنتخب الرديف بقيادة المدرب أحمد هايل، إلى إجراء المعسكر القادم في تشرين ثاني المقبل، ضمن أيام “فيفا” المعتمدة، بمشاركة كافة اللاعبين المحترفين بالخارج، ومع شفاء جميع المصابين محلياً وعودتهم للملاعب بأسرع وقت ممكن.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023، بانتظار تحديد موعد استكمال المباريات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً الصين تايبيه دون أي نقطة.

في المقابل، يستعد المنتخب الرديف لخوض التصفيات الأولمبية في العام المقبل والمؤهلة لنهائيات آسيا 2022.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!