فيتال يؤجل تسمية المنتخب الأول والرديف بإنتظار نتائج كورونا

ستادكم نيوز-قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب فيتال بوكلمانز، إرجاء إعلان قائمتي النشامى والمنتخب الرديف والتي كانت مقررة مساء اليوم الاثنين 5 تشرين أول، في ظل مستجدات الوضع الوبائي وظهور عدد من الإصابات بين لاعبي دوري المحترفين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد بحضور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب الأول والرديف، لتقييم المستجدات وأثرها على إقامة المعسكرين التدريبيين الأسبوع المقبل.

وأكد فيتال أن إرجاء إعلان القائمة، جاء لتقييم مستجدات الوضع الوبائي وانتظار نتائج فحوصات كورونا التي ستخضع لها أندية المحترفين كافة خلال اليومين القادمين، ضمن الإجراءات الوقائية للاتحاد الأردني لكرة القدم للحفاظ على السلامة العامة، قبل إعلان القائمة والاستقرار على إقامة المعسكر، أو إلغائه للنشامى و”الرديف”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32